__________
الفصل 2: أليس من الجيد أن تكون على قيد الحياة؟في اليوم التالي ، عندما هرعت سين بان إلى المستشفى ومعها حقيبة نقود ثقيلة ، كانت لا تزال تتساءل عما إذا كانت تحلم.
عندما وصلت إلى مدخل وحدة العناية المركزة ، رأت الطبيب يزيل جهاز الاستنشاق الخاص بـ سين مينغ!
استيقظ سين بان فجأة.
هرعت وأمسكت يد الطبيب قبل أن تلويها بشدة. "ليس لديك سوى عيون للمال. هل تستحقين أن تكوني طبيبة؟ "
ألقت رزمة من النقود على وجهه. "هنا! تضيع الآن! "
بمجرد انتهائها من التحدث ، انتزعت قناع التنفس ووضعته بعناية على سين مينغ.
كان الطبيب يعاني من ألم شديد لدرجة أن جبهته كانت مغطاة بالعرق. عندما رأى النظرات الساخرة والسخرية في عيون الممرضات من حوله ، غضب على الفور.
سخر ونظر سين بان إلى الأعلى والأسفل بنظرة فاسقة. "لقد حصلت على المال في ليلة واحدة. أخشى أنك بعت جسدك لتبديله. إذا كنت قد فعلت ذلك في وقت سابق ، فلن تضطر إلى الانتظار حتى أتعجل بك! "
تمامًا كما كانت سين بان على وشك الرد ، رن صوت جدتها فجأة في أذنيها. "بان بان ، لا تخافوا. هذا اللقيط لديه نصف ساعة فقط ليعيش. علاوة على ذلك ، سقط حتى وفاته. إنه أمر مأساوي للغاية! "
عبس سين بان. بحثت حولها بحثًا عن "جدتها" لكنها لم تجد شيئًا.
لم تكن لتؤمن بذلك في الماضي.
.
ثم ... لماذا كانت تتجادل مع شخص على وشك الموت؟تلاشى الغضب في قلبها على الفور. اقتربت من الطبيب بشكل كئيب وقالت بصوت خافت ، "ستموت في غضون 29 دقيقة. فكر في أمنيتك الأخيرة بسرعة ".
قال الطبيب بازدراء: سبتني لمجرد أنني ضربت المسمار في رأسي؟ سأخرج من العمل قريبًا. سوف أمشي فقط على الطرق المستوية! يالها من مزحة!"
وبذلك ، أخذ المال وغادر العنبر.
لم يكن سين بان غاضبًا. حصلت على بعض الماء لمسح جثة سين مينغ.
بعد تسعة وعشرين دقيقة ، صرخت الممرضة في الجناح فجأة ، "سريعًا ، انظر من النافذة!"
التفت الجميع للنظر إلى الطبيب. تم ربط جثة الطبيب من قبل الجلاد في موقع البناء المجاور لمبنى الجناح. بعد قليل من التقلبات ، سقط على الأرض ...
سقط حتى وفاته!
كان الجناح صامتا. فقط سين بان مدسوس سين مينغ بهدوء.
الجدة لن تكذب عليها أبدا.
بعد مرور بعض الوقت ، ابتلعت ممرضة شابة بقوة واقتربت من سين بان.
"آنسة سين ، هل فقط ... قل ذلك في تسعة وعشرين دقيقة ..."
لم تستطع الاستمرار ونظرت إلى سين بان في رعب.
أومأت الممرضات الأخريات برأسهن. عندما رأوا سين بان ينظر إليهم ، أخذوا خطوتين إلى الوراء.
انها عملت.
شعرت ببرود ، وعقدت ذراعيها على صدرها. "إذا كنتم تقومون بواجبكم وتعتنون بأخي ، بطبيعة الحال لن أرسل لكم اللعنة. ولكن إذا كنت مهملاً ولا يمكنك الاعتناء به جيدًا - "
حدق سين بان فجأة في الممرضة التي طرحت السؤال وخفضت صوتها.
"في غضون ساعة ، سوف -"
قاطعتها الممرضة الشابة بنبرة منتحبة: "لا ، سأبذل قصارى جهدي". اغرورقت الدموع في عينيها.
من يجرؤ على المخاطرة بحياته على سبيل المزاح؟ ألم يكن من الجيد العيش؟
عندما رأى سين بان أنهم كانوا خائفين ، شخرت وتركت وحدة العناية المركزة مع حقيبتها.
عندما وصلت إلى الباب ، توقفت واستدارت لإلقاء نظرة على الممرضات اللائي يعتنين بأخيها بدقة.
لا يسمح لأحد بالتحدث عما حدث اليوم. وإلا تحمل العواقب بنفسك ".
حية! تم إغلاق باب وحدة العناية المركزة. تلاشت خطى سين بان تدريجياً.
تم تغطية الممرضات بالعرق البارد أثناء جلوسهن على الأرض. نظروا إلى بعضهم البعض وهم يمسكون أنفاسهم.
كل ما حدث للتو كان بمثابة كابوس.
جهاز الاستنشاق سين مينغ صفير. استعادت الممرضات حواسهن واندفعن لخدمتة.
كانت الحياة مهمة!
لا تنسوا دعمي بفوت و ان تتابعوتي حتى تصلكم اي تحديثات عن الرواية فضلا.
أنت تقرأ
عائلة الاشباح
Romanceبعد حادث سيارة ، فقدت سين بان كل أحبائها باستثناء شقيقها الأصغر ، الذي كان يرقد في وحدة العناية المركزة. شعرت بأنها على وشك الاختناق من أعباء الرسوم الطبية بعد التخرج مباشرة ، فقد زرتها جدتها في حلمها. "حبيبي ، كان لدي صديق يحب حقًا الملابس التي تص...