__________
الفصل 20: يي شياو لديها مثل هذه العادةكانت سين بان ، التي كانت واعية ، أكثر سحرًا مما كانت عليه عندما كانت فاقدًا للوعي. كان ذلك المكان ضيقًا ، ولم تستطع يي شياو التوقف.
قام سين بان بتلويخ وركها واقترب من الرجل. كان جسدها اللطيف ، المتورد قليلاً ، مثل الجمبري المطبوخ.
"يي شياو ، أيها الوغد ، لم تحفظ كلمتك." لقد شتمت وهي تئن ، وضربت يي شياو وهي تتحدث.
اختلطت بكاء المرأة الهستيري وهدير الرجل.
بعد مرور بعض الوقت ، أخرج يي شياو الصعداء. كان في جسد سين بان والمرأة بين ذراعيه قد أغمي عليها.
رتبت يي شياو شعرها المتعرق ووضعت قبلة على جبهتها. حملها إلى الحمام وغسلها.
لم تعرف سين بان كم من الوقت نامت. عندما استيقظت مرة أخرى ، كان الشخص الذي بجانبها قد ذهب بالفعل.
كافحت من أجل النهوض من السرير. بدا أن جسدها قد انهار. في اللحظة التي لامست فيها قدميها الأرض ، ترنحت ساقاها وسقطت على الأرض.
انفتح الباب من الخارج.
"لماذا أنت مستيقظ؟" عبس يي شياو. وضع الغداء وأعادها إلى السرير.
حدق عليه سين بان بشدة ، كما لو كانت تنظر إلى عدو. لم تقل كلمة واحدة.
"ماذا او ما؟ هل ما زلت غاضبًا؟ " تقلبت شفاه يي شياو الباردة قليلاً بينما كان يقنعها بهدوء. عندما رأى أن سين بان كان يتجاهله ، أخرج هاتفه وسلمه لها.
كان شريط فيديو للمراقبة لما حدث بعد أن أغمي عليها يوم أمس. شاهد سين بان كل شيء واندلع في عرق بارد.
"في الامس..."
"لقد تم تخديرك. فكر في من فعل ذلك ".
على الرغم من أن يي شياو قد حصل على شخص ما للتحقيق معه ، إلا أنه كان لا يزال يأمل أن يتذكر سين بان ويتعلم كيف يكون حذرًا من الآخرين.
ألقى سين بان الهاتف جانباً وتمتم بحزن ، "مع ذلك ، لا يمكنك أن تغتنم الفرصة لمضايقتي."
رفعت زوايا شفتي يي شياو قليلاً عندما رفع يده لتشغيل التلفزيون الوحيد في الغرفة. في اللحظة التي تم فيها تشغيل الشاشة ، يمكن سماع صوت اللهاث بوضوح وقد حفز كل أعصاب في سين بان.
كانت الصورة واضحة ولم يكن هناك فسيفساء. حتى أنه كانت هناك لقطة مقرّبة لجثث متشابكة لرجل وامرأة ، لكن كان من الواضح أن المرأة طلبت من الرجل مرارًا وتكرارًا.
"أطفئه! يي شياو ، هل ما زلت تشعر بالخجل؟ لماذا سجلت مثل هذا الفيديو! "
بعد الليل ، تغيرت تحية سين بان. لم تلاحظ ذلك حتى.
وجه يي شياو البارد يحمل بعض الدفء. "هذه هي الوجبة التي أعدها لك الشخص. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فلن تكون فقط قد فقدت عذريتك الآن ، ولكن هذا الفيديو سيكون أيضًا رائجًا ".
"أنا..."
كان سين بان صامتا. لم تتوقع أن يكون الشخص الذي نصب الفخ قاسياً للغاية. لم تكن تريد تدميرها فحسب ، بل أرادت أيضًا تدمير سمعتها تمامًا. حتى أنها أعدت الكاميرا ذات الثقب مسبقًا.
أخبرتها عقلانيتها أن يي شياو أنقذتها ، لكن في هذه الحالة ، هل يجب أن تقول "شكرًا"؟
كان هذا غريبًا جدًا!
"حسنًا ، لنأكل أولاً. سنتحدث عن الباقي لاحقًا ".
رأت يي شياو التغيير في تعبيرها وأخذت زمام المبادرة لتغيير الموضوع لمساعدتها.
أعد بعض العصيدة الخفيفة والمخللات لـ سين بان. رفع يده لإطعامها ، لكن سين بان تجنبه بشكل محرج.
بسبب عدم ارتياحها الجسدي ، أخذت سين بان يومًا إجازة وعادت إلى الفيلا وحدها. كان عليها أن تفرز ما يجري.
في المساء ، ظهر رجل يرتدي زيا عسكريا مع نظارة ذات إطار ذهبي أمام سين بان. وفجأة جلست وصرخت في دهشة ، "أخي؟"
لقد رأت العديد من الأشخاص الذين وافتهم المنية بالفعل .. كان جد يي شياو ووالداها وحتى جدتها قد ظهروا من قبل ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي رأت فيها شقيقها الأكبر ، الذي كان شغوفًا بها أكثر عندما كان على قيد الحياة.
لا تنسوا دعمي بفوت و ان تتابعوتي حتى تصلكم اي تحديثات عن الرواية فضلا.
أنت تقرأ
عائلة الاشباح
Любовные романыبعد حادث سيارة ، فقدت سين بان كل أحبائها باستثناء شقيقها الأصغر ، الذي كان يرقد في وحدة العناية المركزة. شعرت بأنها على وشك الاختناق من أعباء الرسوم الطبية بعد التخرج مباشرة ، فقد زرتها جدتها في حلمها. "حبيبي ، كان لدي صديق يحب حقًا الملابس التي تص...