2- ألحسناء

931 41 125
                                    

-
-
-

بينما يتبعُ العضوُ الجديد كولومبينا نحوَ عِرشِ حاكمِ سنيجنايا وبينما تزدادُ دقاتِ قلبهِ شيئاً فشيئاً قُطِعت حِبال أفكارهِ عِندما رأىٰ شخصاً طويلاً ذو شعرٍ فضي وعيونٍ حمراء جاراً معهُ شخصاً آخراً..
وقعت عَينا آيجاكس عَلىٰ الشخص الثاني. كانَ شاحبَ البشره، ناظراً للأسفل بعينينِ خاليتينِ من الحياة، عارياً ولكنهُ كانَ مُلتفاً بوشاحٍ أسودٍ لِرُكبتيهِ، شعرهُ الطويل يُسدلُ علىٰ كتفيهِ ويتحركُ وراءهُ.
كانَ فاتناً ولكنهُ حملَ معهُ شعوراً غريباً مليئاً بالضيق بصدرِ تارتاغليا.

أولُ ما جاءَ ببالِ المُجند الجديد هوَ أنَ هذا المكان بهِ عاهرونَ أيظاً.
أيُ شخصٍ يدخل المكانَ هذا لأولِ مره ويرىٰ هذا المنظر سَيفكرُ بنفسِ الشيء.

ذهبَ ذو الشعرِ الفضي وذلكَ الفاتن بطريقِهما ولكنَ أنظارَ تشايلد ما زالت تُرافقهُم.

- "من هَذان؟"
سأل تارتاغليا كولومبينا.

- "ذو الشعرِ الفِضي هوَ عضوٌ من الاعضاء."
أجابت كولومبينا

- "والفتاة التي معهُ؟"
سأل تارتاغليا بحيره، لم يستطع تحديدَ جِنسِ هذا الشخص بدقه لذا ناداهُ بصيغةِ فتاة.

- "ليسَ فتاةً، وعليكَ أن تتوقفَ عَن حشرِ أنفكَ يا فتىٰ."
ردت كولومبينا بأبتسامه، لم يَكنْ يبدو بِمحياها المُزاح.

(مُخيف، لا أُجيدُ التعامُلَ معَ النساء حقاً.)

دخلَ تارتاغليا قاعةَ العِرشِ أخيراً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخلَ تارتاغليا قاعةَ العِرشِ أخيراً. المكانُ كانَ هادئاً وبارداً، حملَ معهُ شعوراً ثقيلاً لصدرِ الزائر الجديد، ولكن التصميم الدقيق والخلاب هوَ ما جعلهُ يهدأ.
الاشجار والتُحفيات والستائر المُتجمده أعطت انطباعاً جذاباً للغايه، لم يستطع تارتاغليا التدقيقَ كثيراً لأنهُ داسَ عتبةَ مكان حاكم هذهِ البلاد.
بنظرةٍ خاطفةٍ للامام رأىٰ شخصاً جالساً على كُرسيٍ بعيد، لَم يستطع التدقيقَ بشكلهِ جيداً بسببِ الظلام.
عِندَ إقترابهم أكثر استطاعَ أخيراً تحديدَ شكلِ الحاكم.
كانت أنثىٰ فاتنه ذاتُ شعرٍ أبيضٍ كالجليد تحملُ علىٰ رأسها تاجاً ناصعاً مِنَ الثلج.
بينما كانَ تشايلد يُركزُ بملامحها قاطعتهُ كولومبينا.

a puppet - دُميهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن