4- ذِكرىٰ عابِره

767 44 183
                                    

-
-
-
"زانديك أسرع!" هتفت ذاتُ الشعرِ البُني بأعلىٰ صوتها من قِمةِ ذلكَ التل. "دعيني ألتقط أنفاسي أللعينه" ذو العيونِ الحمراء لم يستطعْ مُجاراتِها بِالجري كُلَ هذهِ المسافه، بقيَ جاثٍ علىٰ رُكبتيهِ ويديهِ علىٰ الارضِ يُحاول ألتقاطَ أنفاسه. "يا لكَ مِن رجُل، حتىٰ وأنا أكبرُ مِنك أستطيعُ التغلُبَ عليكَ بِسهوله" قالت بأيماءةٍ مُنتصره. "بيننا سنتينِ فقط، وللعلم لم أنم الليلةَ الماضيه وها أنا اتسلقُ تلٍ أطولَ مِن جبل!" ذو العيونِ الحمراء كانَ يُبررُ هزيمتهُ السخيفه بطريقةٍ أسخف. "حسناً كُفَ عن الثرثره الشهابُ الساقط علىٰ وشكِ القدوم." قالت نازلةٍ للاسفل لِتُساعِدَ عشيقها علىٰ الصعود.

"واه!" قالَ زانديك بعفويه وهوَ يرىٰ جمالَ الشهابِ الساقط لأولَ مرةٍ في حياته. لم يكن يهتمُ لهذهِ الامورِ حقاً، كانَ مُنشغلاً أغلبَ الوقتِ بالابحاث والمشاريع في الاكاديميه. رؤيةُ هذا المشهدِ الخلاب كادَ يشرحُ صدرهُ بِطمأنينه.

"جميلٌ أليسَ كذلك؟" قالت مُحدقةٍ بعشيقها المذهول. "جداً.." أردفَ ناظراً إليها.
"أجملُ مني؟" عقدت حاجبيها موحيةٍ الاستياء، "بالطبعِ لا!" نبرةُ صوتهِ الغيرِ مُعتاده جعلتها تُقهقه بخفه. أحمرت وجنتاه بسببِ ردةِ فعلهِ العفويه.

هذهِ اللحضات كانت كُلَ شيءٍ بالنسبةِ لِزانديك، او دعنا نقول، الدكتور دوتوري..

هذهِ اللحضات كانت كُلَ شيءٍ بالنسبةِ لِزانديك، او دعنا نقول، الدكتور دوتوري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

2049/11/17

أستيقظَ بعدَ هذا الحُلم الذي كانَ يُجسدُ واحدةٍ من ذكرياته، ولكن هذهِ المره كانَ علىٰ محياهُ البُرود، فَدائماً ما كانَ يحلُمُ بِها، بذكرياتِها، بأبتِسامتِها، بِكُلِ شيءٍ يخصُها.
هذهِ الاحلام أصبحت لا تؤثرُ فيهِ بِشده كما كانت، كانَ يصحو بِفزعٍ او بدموع، ولكن الان..هوَ فقط يصحو مُتألماً مِنَ الداخل.

أخذَ نفساً عميقاً وطرحهُ بِتقطُع. نهضَ مِن علىٰ مكتبه الذي قد نامَ عليهِ بعدَ حادثةِ الامس. رأسهُ يؤلمه، لا يذكر إن كانَ قد أكلَ شيئاً البارحه، كُلُ ما يذكرُه هوَ موقفهُ المثير للشفقه. بينما كانَ كُلُ ما يملكهُ يصرخُ مُتألماً هوَ كانَ واقفاً..آبياً الحراكَ يُشاهدُ شخصاً آخراً يُنقذُ مُمتلكاته. يُملي الاوامر ويتحركُ براحته. مقتَ دوتوري نفسهُ كثيراً.
الندمُ لن يفيدَ الان، عليهِ التحرُك للاطمئنان علىٰ كونيكوزوشي، ورُبما الاكلُ أيظاً.

a puppet - دُميهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن