3- ألنفسُ الاول

814 49 142
                                    

-
-
-

"هَل افتقدتني؟ كونيكوزوشي؟"
قالَ الدكتور وهوَ يُحاولُ فتحَ ألانبوبه.

بعدما فتحها شُفِطَ السائلُ نحوَ الاسفل وسقطَ المعروف بِـ كونيكوزوشي لقاعِ الانبوبةِ الضخمه.
تقدمَ الدكتور نحوهُ ليحملهُ بذراعيهِ المليئه بالندوب. نظرَ لهُ كونيكوزوشي بنفسِ العيون الناعسه، يبدو أنهُ كانَ جاهزاً لأيّ شيءٍ سَيفعلهُ الدكتور المجنون هذا.
وضعَ الدكتور الفتىٰ علىٰ منضدةٍ للعمليات وأرتدىٰ قفازانِ يُغطيانِ يديهِ.

"يبدو أنَ جِسمكَ نمىٰ بطريقةٍ مُثيرةٍ للاهتمام، أنا متأكدٌ من أنهُ سيتوقفُ عن النموِ الان لأنَ خلاياكَ وصلت حدها الاقصىٰ، لكن لا تقلق طولُكَ ليسَ بالشيءِ المُهم هُنا. وزنُكَ خفيف. اظنُ أنهُ حانَ الوقتُ كي تعيشَ كباقي البشر الان. سأرتبُ جدولَ طعامٍ لك بما يُناسبُ حاجةَ جسدكَ الهزيل." قالَ الدكتور وهو يُشرحُ بطنَ كونيكوزوشي ليتأكدَ من أنه مكوناتهِ الداخليه نمت بشكلٍ طبيعي.

"هل يؤلم؟" قالَ الدكتور مُستمراً بالتشريح لكنهُ لم يسمع جواباً.
"تستطيعُ الكلامَ يا فتىٰ، أجبْ." اردفَ الدكتور مرةٍ ثانيه.

"..ماذا تقصد؟" ردَ كونيكوزوشي بعدَ ثوانٍ مُحدقاً بعينيّ دوتوري الحمراوتين.

"اعتذاراتي، الالم هوَ شعورٌ غيرُ ملموسٍ يأتي مكانهُ بالغالب من الجلد، أحياناً من هُنا." أشارَ الدكتور لصدرِ الفتىٰ مُحدداً بأصبعهِ مكانَ القلب.

"أنا لا..افهم" ردٌ مُتوقعٌ للدكتور الذي أطلقَ تنهيدةٍ خافته.

"لم أضع لكَ أيّ أعصابٍ حسيه. ولكن سأضعُها الان، أخبرني إن راودكَ شعورٌ غريب كَـلدغه او شيءٌ من هذا القبيل.
أنهُ اخرُ تشريحٍ أعِدُك."
قالَ مُقبلاً يدَ كونيكوزوشي.

بقيَ كونيكوزوشي ناظراً للسقف بينما الدكتور يعبثُ بجسده. كانَ خالياً من الحياةِ بمعنىٰ الكلمه. في الاصل، هذا الفتىٰ عبارةٌ عَن دُميه صنعها دوتوري مِن باقي خلايا شخصٍ ميت. كانت حبيبتهُ التي تُوفيت منذُ مُده. انضمامهُ لهذهِ المُنظمه كانَ لتوفير مُتطلبات بناء هذهِ الدُميه.
رُبما صناعةُ كونيكوزوشي كانَ شيئاً يملئ قلبَ دوتوري الفارغ. رُبما أرادَ شيئاً يملكُ رائحةَ حبيبتهِ المُتوفيه، شيئاً يُمكنهُ مُعالجةُ الوحده التي يشعرُ بها دوتوري.

 رُبما أرادَ شيئاً يملكُ رائحةَ حبيبتهِ المُتوفيه، شيئاً يُمكنهُ مُعالجةُ الوحده التي يشعرُ بها دوتوري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
a puppet - دُميهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن