-
-
-
"أنا أكرهُ هذا الميتم."
"أسوأ ما يُمكنُ لِلمرءِ أمتلاكهُ هوَ الذِكريات."
-
-
-جالسًا قُربَ السفينةِ التي سَتأخذهم بينَ مروجِ البَحر.. زفرَ البُرتُقالي هواءًا أثقلَ رئتيهِ بينما تداخلت أصابعهُ وَتشابكت بينَ خُصُلاتٍ بُرتُقالية تداعت الشمسُ أن تَستنجدَ خلاصًا بينها.
بالتفكيرِ بالأمر..لم ينم الحادي عَشر منذُ أيامٍ لكونهِ هائجًا من كمية المعلوماتِ التي إستلمها قبلَ إسبوعين، وأيضًا بسببِ تِلكَ الدِماء التي مقتها..
كَاللهب الذي يصونُ وَ يَداعبُ كيانهُ، ساخنٌ جدًا، لَكن على الأقلِ يُدفِئهُ في هذهِ الثلوجِ التي لم وَ لن تكونَ يومًا موطنًا."جاهز؟ سَننطلقُ لِلحدود"
وضعَ الأولُ كفَ يدهِ على كتفِ آيجاكس الجالس.
"مُقزز" قالَ الحادي عَشر مُبعدًا يدَ الأول وَمُتجهًا نحوَ السفينة.زفرَ الأولُ ما يحملهُ بصدرهِ مِن عِبئ وضغطَ على جسرِ أنفهِ بأصبعيهِ مُتذكرًا ما حدثَ ذلكَ اليوم، عِندما تمَ فضحُ كُلِ شيء مِن قِبلِ الحاكمةِ التي حُبِست بِغُرفتِها بأمرٍ مِنه.
"لَعلَ الجليدَ يرأفُ بي وَ يَبتلِعُني."إرتدى كابيتانو معطفهُ الأسود وتحركَ نحوَ السفينة.
جالسًا بِجناحِ الراحة أمامَ الحادي عَشر،
كانت قدمُ الحادي عَشر تهتزُ بوتيرةٍ مُضطربةٍ وسريعة وكانَ ينظرُ لِلاشيءِ أمامهُ.فجأةً وَبينما كانَ الأولُ يتفقدُ الخارطة أخذَ نظرةً خاطفةً علىٰ البُرتُقالي.
"أأخلعُ ملابسي؟" قالَ كابيتانو بِسُخريةٍ باردة عِندما لاحظَ أنَ الحادي عَشر ينظرُ لِصدرهِ.
إستيقظَ البُرتُقالي مِن سرحانهِ وعقدَ حاجبيهِ "إخرس، كُنتُ أنظرُ لِجُرحِك""أحقًا؟ جُرحي في منطقةِ البطن ورُغمَ هذا أنتَ تنظرُ لِلأعلىٰ." قالَ الأول مُبتسمًا خلفَ قِناعهِ.
أدارَ الحادي عَشر برأسهِ بِضجرٍ واضح.
"أنتَ غيرُ معقول"
"أعلم."
"ظننتُ إني طعنتُ قلبك، يالِلخيبة."
"ليتكَ فعلت"تنهدَ تارتاغليا هواءًا مُرًا وَنظرَ مِنَ النافذة.
كانَ يُفكرُ بالإرجواني الذي تركهُ معَ الدكتور وبالجُملةِ الغريبةِ التي قالها.
ضاقَ صدرُ تارتاغليا فقط عِندما تخيلَ ما قد يحدثُ بينهما خصوصًا بعدَ معرفتهِ التامة بأمرِ ليسا وَكونها خليلةِ ذَلِكَ المجنون.."الأمرُ ليسَ كأنني عائد.."
هائمًا في بحرِ أفكارهِ العقيمة، كانت النارُ تغلي في صدرِ الشابِ الأشهب.
تناولَ تارتاغليا قنينةَ ماءٍ باردٍ وَوضعها على جَبينهِ ليُخفِضَ الحرارةَ التي تأكلُ جسدهُ.
أنت تقرأ
a puppet - دُميه
Fantasy"مُستعدٌ لِتقبُلي حتىٰ معَ حقيقتي؟" "لستُ مُستعداً، فأنا لا تُهمُني حقيقتك بقدرِ ما تُهمُني أنت." - الروايه مِثليه (سكاراموتش-تشايلد). - الروايه قد تحتوي علىٰ ألفاظ دمويه-جنسيه.