من أسوء الأشياء التي يواجهها البشر هى الأنانية المطلقة ألّا تهتم سوى لمشاعرك أنت فقط وان تتجاهل من حولك ولطالما كانت تلك الأنانية لديه بوسط شجار ريتال وعدي لم ينتبها إلى ما حل بجلال فقد زاد انفعاله بشكل اثر عليه وجعله يفقد الوعي رغم أن الطبيب قد حذرهم من انفعاله واخبرهم انه يحتاج إلى الراحة والا يحدث اي شجار في المنزل أو اي شيء يجعله يغضب أو ينفعل لكن وسط شجارهم لم يلتفت له أحدا منهما.
انتبه له عدي حين سامع صوت سقوطه من على الكرسي ليسرع نحو هو وزوجته ويقومون بحمله حتى غرفته بينما يتصلون بالطبيب كان عدي يعلم أن مساله طلاقه من ريتال سبب هذه الفوضى واخبرها أن تنتظر قليلا لكن هي من لم تستمع له.
- لما لم يأت الطبيب حتى الان أن لم يستطع القدوم يمكنك أخذه إلى المشفى بدلا من تركه على هذا النحو ؟
هو ايضا كان قلقا على والده كاد يوافقها الرأي ويدعمها لولا سماعه طرق الباب تركها وذهب لفتحه وجد الطبيب على الفور يتبعه السيد منتصر الذي ما أن أخبره الطبيب بسوء حاله رفيقه حتى أتى فقد كان الطبيب مقربا من السيد جلال لكنه كان يجعل حقيقة عوده ابنه من السفر لذا اعتقد أن السيد منتصر يجب أن يكون بجانب رفيقه كونه الوحيد المتواجد حوله حتى الان.
- دكتور عبد الحميد اذهب إلى غرفه جلال واطمئن عليه وانا سأبقى مع ابنه وزوجته حتى تنتهي ومن فضلك أن كانت الحالة تستوجب نقلها إلى المشفى أخبرنا وسنقوم بالإجراءات على الفور.
بعد ذهب الطبيب توجه نحو عدي وامسكها من ذراعه بعنف فهو ربي هذا الصغير منذ كان طفلا ويعده ابنه ويعلم أن عدي يكن له مشاعر الابن الصادقة لوالده لم يكن غاضبا من تصرف بل كان متفهما لقلقه.
- هل هذا ما أخبرتك عنه يا عدي أن تبقى بقربه والاهتمام به أن تبقى بجانبه لكي تساعده على التحسن وليس لكي تزداد حالته سوء حتما حدث شجار بينكما وهذا هو السبب أليس كذلك ألم يكن بإمكانك تأجيل الخلاف إلى وقت آخر ؟
وجه النظر التي وصلت إلى منتصر كانت خاطئة وكان على عدي أن يصحح له هذا الخطأ فالأمر لا علاقة له بالمشاكل التي بين عدي وبين والده الأمر شيء آخر تماما هو من كان السبب في حاله والده تلك.
- الأمر لا علاقة له بهذا لقد حدثت مشكلة ولقد تشاجرنا أنا وريتال حول مساله طلاقنا وهذا ما جعله يشعر بالتعب وسقط امامنا.
استغل انتصر انشغال ريتال بالقلق على والد زوجها وأنها لم تعط اهتماما لما يجري بينهما ليقوم بسحب عدي إلى غرفه مكتب والده حتى يتحدث معه براحه اكبر فهو قد نسي أمر زوجته ولم يفتح معه الأمر حتى هذه اللحظه.
- وما الذي تنوي فعله بالتحديد في أمر زواجك يا عدي أنا لم أسالك المرة السابقة عنها لأني قد نسيت الأمر تماما؟
هو نفسه يجهل ما الذي عليه فعله ولم يضع يوما هذا السؤال في رأسه لذا كان غريبا أن يعطي إجابه محددة وهو نفسه لا يعلم ما الذي ينوي فعله في المرات القادمة هو فقط انفعل حين تذكر حسان ونظراته القبيحة إلى زوجته.
- أنا نفسي لا اعلم ما علي أن افعل أنا فقط لم استطاع تحمل أن أجد زوجتي وهناك رجل غريب في المنزل يتبعها في كل مكان لا أعلم ما يمكن أن تسميها يا عم منتصر لكني حقا شعرت بالغضب لهذا التصرف وقمت بطرد حسان من هنا لكن أنا بالفعل لا اعلم ما الخطوة التي علي القيام بها.
منذ سافرت ورحلت من هذا المكان وقد نسيت أمر زواجي تماما لقد تفاجأت بالأمر حين ذكره والدي أمامي وحين اصطدمت بها حين أتيت إلى المنزل لذا أنا لا فكره محدده لدي عما يفترض بي أن افعل معها.
يتبع.......
بدأ التنزيل يا ترى التفاعل هيشتغل أكثر ولا هينام 😁😁😁
وعدت ولازم انزل وعدى أجمل تعليق وصلنى من هاجر عاش من شافك كل فين وفين لما اشوف تعليق منها بس دايما مختلف
كلنا زعلنا عشان السعودية البركة فى المغرب بقى
أنت تقرأ
زيدينى عشقا
Mystery / Thrillerالحب هو الشعور الأكثر جمالا ونقاء بالقلب قد تختلف قصة الأبطال لكن يبقى الحب هو من يجد الوسيلة لهم