الفصل التاسع

117 8 1
                                    

بدى الأمر غريبا جدا بالنسبة لها لكن بالنهاية تجاهلت القصة وقررت ألّا تتحدث بها معه في النهاية سينتهي ما يربطهما قريبا فقد أخذت قرارها بأنها تريد الطلاق ولن تسمح له بان يجبرها على البقاء معه من جديد مهما كانت الأسباب التي يبديها.

وصلت بخير إلى الشقة التي يسكنون بها وقد وضع الأغراض في المطبخ وذهب للاطمئنان على والده الذي كان ينتظره لكي يعلم ما فعله أثناء زيارته لفاروق.

- لما كل هذا التأخير يا عدي كان عليك أن تأتي لرؤيتي أولا ولتخبرني بحاله فاروق الصحية فهذا الشاب أعده في مقام ابني ؟

جلس على الكرسي بينما زوجته جلست بجانب والده على الفراش تهتم بأدويته وعلاجه كما اعتادت دوما منذ زواجها من عدي بينما عدي يشعر أن هناك أمرا مخفيا عنه بينهم لا يستطيع معرفته.

- انه بخير سيخرج بعد بضع أيام من المشفى وهو يرسل إليك تحياته وكان قلقا عليك ايضا حين علم أنك مريض وكان ينوي زيارتك لولا ذلك الحادث.

انتهت ريتال من إعطاء الدواء وكل اهتمامها علي جلال لم تهتم لقدوم حسان في هذا الوقت أو تسال عنه حتى بل كانت تطمئن على والد زوجها بينما عدي كان يلاحظ نظرات حسان لها لكنه يتظاهر بعدم رؤيته.

- سأعد طعام الغداء لقد أحضرت كافة الأطعمة التي تحبها يا ابي تناول الطعام وهذه المره ستجلس معنا لتناوله الطعام لن نفعل من دونك.

ربت علي كتفها برفق تلك الفتاة يعدها ابنته التي لم ينجبها ومن تعتني به في غياب الجميع وبعد رحيلها دخل حسان إلى الغرفة وكان واضح أن عدي لا ينوي التنازل عما برأسه والذي لم يترك له مجال للرفض.

- ابي أنا اقدر بالفعل خوفك على ريتال في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد وكثره رفاق السوء لكن بوجودي في المنزل لم يعد هناك داعا لوجود حارس شخصي لها.

أنا وزوجتي في حاجه لراحه أكثر في منزلنا من دون وجود اي عوائق واعتقد أن دور حسان قد انتهى بوجودي لذا اعتقد أن عليك إخباره انه لم يعد هناك لكي يبقى معنا أكثر من هذا.

أما بخصوص المبلغ المالي الذي يخصه سأقوم بدفعه له كاملا وزيادة ايضا مكافئه على ما فعل في غيابى.

لم يفهم جلال سب إصرار عدي الشديد على رحيل حسان وفى نفس الوقت شعوره بالقلق على ريتال من تلك الحادثة السابقة ويخشى أن تعود للتكرار من جديد خاصة بعوده عدي إلى الساحه.

- عدي من الأفضل أن يبقى حسان لبعض الوقت لم يمض وقت طويل على عودتك وربما تحتاج إليه خاصة أن ريتال لا تعمل في نفس الشركة التي تخصنا انها تعمل في شركه خارجيه.

هذا الأمر ايضا كان يجهله لما تعمل ريتال في شركه بعيدة عن شركه والده الكثير من الأمور يراها غامضه غير مفهومه بالنسبة له على الرغم من هذا هو ليس شخصا يستسلم بسهولة أو يتجاهل الإنذار الذي براسه.

- يمكنني أخذها إلى العمل صباحا واصطحابها في المساء حين تنتهي فأنا من اليوم سأذهب العمل في الشركة مع السيد منتصر لن يمانع ابدا مساعدتي وجود حسان صار ضيفا ثقيل في المنزل وكم أخبرتك يا ابي أنا وزوجتي نحتاج إلى بعض الخصوصية ولا اعتقد انها سترتاح لرجل غريب في المنزل معنا.

لم يستطع جلال إيجاد اي حجه لكن يبرر وجود حسان بخاصه انه انتبه إلى إصرار ابنه على إبعاده تماما ربما قد يكون محقا في الأمر أو ربما لا لكن بالنهاية جلال كان يرغب في أن يصحح أخطاءه مع ريتال.

وطلاق ريتال من ابنه ليس هو الحل ربما يجب عليه أن يعطيهم الفرصة لكي يمارسان حياتهما بطبيعية وان يتحول هذا الزواج من زواج ورقي ومجرد شهادة تثبت هذا الزواج إلى عائلة و أطفال ومنزل.

- لا مشكلة افعل ما تراه مناسبا المهم أن تهتم بريتال ولا تسمح لاحد لان يكون السبب لها بالأذى يكفي ما شاهدته تلك المسكينة طوال تلك السنوات السابقه.

وقف عدي من مكانه يساعد حسان لأن يخرج من الغرفة حتى يستطيع إعطائه باقي راتبه ويقوم بطرده من المنزل فهو لن يضيع الفرصة كون والده قد وافق أخيرا على طرده.

بعد كلام عدي كان حسان يستشيط غضبا فكلام عدي لم يزيده سوى انفعالا وثورة فهو كان يكن مشاعر لريتال وكان يظن قدرته على إخراج زوجها من القصة لكن اتضح أن عدي عاد وبرأسه لا ينوي ترك زوجته لاحد.

انتظر خروجهم من الغرفة وابتعادهم قليلا حتى لا يستمع احد إلى الحوار وهذه المره يمكنه الحديث بوضوح دون أن يخشى أن يراه احد أو أن يكون لاحد رد فعل على ما سيفعله.

- تظن أن الأمر بسيط وانه برحيلي انتهت المشكلة اعتقد أن هناك الكثير ما لا تعلمه يا سيد عدي وانا إبعادي لن يكون كافيا ابدا لجعل ريتال تقرر البدء معك من جديد ونسيان الماضي.

كن واثقا انه لا مكان لك في حياتها وهذا ليس راي وحسب بل هو راي الجميع ويمكنك المتابعة لكن قرارها و إصرارها على الطلاق سيبقى وانا سأبقى بجانبها وادعمها حتى تحصل عليه منك.

وضع عدي يده على وجهه ثم بحركة مفاجئة قام بلكمه بقوة ولم يهتم من سمع احد صوته أو انتبه لهم فلم يستطع تمالك أعصابه من كلام هذا الشخص المستفز.

- يا لك من وقح تتحدث عن امرأتي أمامي بكل تلك الوقاحة وتظن أنني سأتركك تذهب بسلام لمجرد انها لا تعلم حقيقتك القذرة التي هي واضحه بالنسبة لي ؟؟!!!!!

يتبع.......

شر حسان بدأ يظهر والظاهر مش هيسكت يا ترى هيعمل ايه ؟؟؟؟

عدي هيتصرف ازاى ؟؟؟؟؟

زيدينى عشقا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن