في الصباح الباكر وبعد أن تمكن من إقناع والده أن الأمر مجرد شجار بين زوجين وان الأمور ستكون على ما يرام بينهما يحتاجون إلى وقت كافي للتفاهم وعلى إصلاح ما تم إفساده قبل سنوات لذا قرر تركهم يتفاهمان كما يرغبان وقرر ألّا يتدخل في مشاكلهما وهو يتمنى من كل قلبه أن يتمكن عدي من جعله أخيرا يرتاح من تأنيب ضميره على ما فعله بتلك المسكينه.
- صباح الخير ريتال أنهي طعامك سريعا لأني سأقوم بأخذك اليوم إلى العمل كما أخبرتك سابقا.
لولا أن والده يجلس على رأس المائدة ويستمع للحوار لكانت أجابت بطريقه أخرى لكنها لم تستطع سوى أن تحرك رأسها بالموافقة انها ستذهب معه دون خلاف هذا الصباح وحين تكون معه بالسيارة ستأخذ منه حقها كاملا.
انتهت من تناول الطعام وحملت حقيبتها وذهبت قبله وبالفعل صعدت إلى سيارته حتى تأكدت انه بدأ بالتحرك وأن لا احد قريب منهما ليستمع إلى ما تنوي تفجيره في المكان.
- محادثه الأمس كان مجرد كذبه حتى تتحسن حاله والدك الصحية فقط هذا لا يعنى أن تصدق أنك بالفعل زوجي وتبدأ بالتصرف على هذا النحو لان لن اسمح لك بالتدخل أكثر من هذا.
لكن رده فعله كانت بارده جدا وبدى كأن الكلام لم يستفزه ولم يؤثر به بل كان من الواضح كانه صخرة صلبه لا تتأثر بما حولها وهذا ما زاد غضبها أكثر منه.
- لكني لم أكن امزح فيه قطعه الكراميل خاصتي أنا بالفعل لا أرغب بالطلاق فارغب أن تستمر حياتنا معنا حتى ننجب أطفالا صغار لذا عليك محاولة التأقلم مع حياتك الجديده.
ما هذا الجنون الذي استمعت إليه من هذا المجنون عن اي زواج و أطفال يتحدث هذا المجنون هي بالكاد تمكنت من بدء حياه جديده بعد الحادثة التي كان هو السبب فيها الآن يعود كانه يتعمد تدمير حياتها.
- ومن خدعك واقناعك أنني سوف أوافق على مثل هذا الهراء الأمر فقط كان حتى لا يتعرض والدك لنوبة قلبية جديده لكن الآن لن يستمر في هذا الزواج بعدما فعلته ربما كان يمكنك طلب هذا الأمر باكرا جدا وتحديدا منذ تم عقد القران قبل أن تقرر الهرب والسفر خارج البلاد.
لن يخدع نفسه أكثر بكونه لم يخطئ وحديث منتصر معه أمس رغم كونه غضب لكن هو أيقظ ضميره ايضا وشعر بكم الظلم الذي وقع عليها وكم الأشخاص المستفزون الذين حتما بدأوا في الحديث عنها وعن حياتها بسببه كل الألم الذي عانت منه يوم رحيله.
- اعترف أنني يومها ارتكبت خطأ كبيرا كنت مجرد مراهق تصرف بطيش وتهور لم يفكر ولم يحسب حسابا لاي شيء وكان هذا خطا حياتي واليوم أنا أنوي محاولة تصحيح هذا الخطأ انوى جعلك تعودين لرفع رأسك بين الجميع من جديد واسترد حقك من الجميع فقط أن أعطيتني الفرصة لفعلها.
للأسف هو لا يمتلك اي فرصه لتعطيه له استنفذ جميع الفرص واضعها منه حين فكر في نفسه حان الوقت لتفكر هي ايضا بنفسها فهي لم تجرب طعم الحب يوما كانت تدخره لمن يصبح زوجها وهو خذلها في أول موقف حقيقي بينهما.
- لقد تأخرت كثيرا و للأسف لا أستطيع الموافقة على هذا العرض فهذا العرض كان يمكن الموافقة عليه أن أتى بوقت اخر.
أوقف السيارة أمام عملها الذى لا يبعد كثيرا عن المنزل بينما عاد لترديد ذلك اللقب والذي لم تنتبه إليه في البداية كم كانت غاضبا من تصرفه لكنه عاده مكررا أمامها من جديد.
- سأتي لاصطحابك إلى المنزل بعد نهاية عملك وعملي في شركه والدي يا قطعه الكراميل خاصتى.
يتبع......
منورين يا شباب التعليقات مش ملاحقة عليها فعلا كتر خيركم
أنت تقرأ
زيدينى عشقا
Mystery / Thrillerالحب هو الشعور الأكثر جمالا ونقاء بالقلب قد تختلف قصة الأبطال لكن يبقى الحب هو من يجد الوسيلة لهم