تستيقظَ على اشعَة الشمسَ لتغمضَ عينهَا بقوَة ساحِبة تلكَ الاغطيَة لتغطِي راسهَا مختبئ من تلكَ الاشعَة المنِيرة لينسحبَ الغطَاء منَ فوقَ جسدَها بقوَة
"لا تردِين تاخرَ عَلى اولَ يومَ لكِ بجامعَة اوليسَ لطِيفتِي؟ "
انكمشتَ عَلى نفسِي واضعَة تلكَ الوسادَة عَلى وجهِي احجبَ تلكَ الاشعَة منِيرة متمتمَه بنعاسَ
"اوما ارجوكِ دعينِي اكمَل منامِي"
الاَ اننِي اجدَ نفسِي طريحَة عَلى الارضَ لـ افتحَ اعينِي على مصارعهَا ناطقَة بصدمَة
"اومـَااااا"
"مـَااذَا ايتهَا الحمقاَء لا ينفعَ معكِ الا العنفَ الانَ استيقظِ و اغتسلِ او سَـ اسحبَ هاتفكِ و اجعلكِ تغسلينَ ملابسكِ وحدكِ"
"اومـَااا ما بلكِ اصبحتِ شريرَة هذهِ الايامَ ا تلاحظِين نفسكِ؟ لقدَ اصبحتِ مثلَ تلكَ الساحرَة بِـ ربولنزلَ او اتعلمينَ امرَ مَا؟ اصبحتِ مثلَ جو دانَ تايَ بالسقيفَة تردينَ فقطَ تحطمِيي!! "
فجَأة شعرتُ بقبضتهَا تضربَ جبينِي بقوَة مهسهسَ بخفوتَ "تلكَ الدرامَا التِي اثرتَ عَلى دماغكِ لما لا تحَل محلهَا دراسَة هَاا؟ ام ستبقينَ تلاحقينَ اؤلئكَ الممثلينَ الذينَ لا يعلمونَ بوجودكَ"
"اومـَااا اتضنِين ان لِي مينَ هُو يعلمَ بوجودكَ او انكِ تحبينهَ اكثرَ من ابِي؟ "
شعرتَ بضربَة اخرَى فوقَ جبينِي لكنهَا اكثرَ قوَة!! "اومَا هَل هذَاا منَ اجل لِي مينَ هُو؟"
تاخذَ بخطَأه نحُو خارجَ لتفتحَ بابَ غرفتِي لتنطقَ بهدوءَ قبلَ خروجهَا "انهضِي و تجهزِي ستتاخرينَ"
ماهِي الا دقائِق و خرجتُ من غرفتِي بَـ اجمَل اطالَة لنَ اكذبَ ان قلتُ انِي الاجمَل معَ اننِي وضعتُ قليلَ فقطَ منَ مساحيقَ التجمِيل لكننِي فاتنَة بحقَ!!
نزلتُ تلكَ السلالمَ بسرعَة لَـ اتجهَ لولادِي مقبلَة جبينهَ بعمقَ ثمَ ارسلتُ قبلَة طائِرة لَـ امِي مودعتهمً قبلَ خروجِي منَ بيتَ لـ اجدَ تلكَ الحمقَاء في خارجَ بإنتظارِي بالفعَل
"لنَ تصدقِي الاخبارَ الجدِيدَة"
اخبرتنِي بملامحَ متحمسَة لَـ اسرقَ كوبَ قهوَة منَ يدهَا و ابدَأ بإحتسائـَه مجِيبَه اياهَا "لالاَ ما حدَث؟"
"جِي تشانغَ ووكَ انهُ يواعدَ لقدَ صرح بالامرَ بمقابلتهَ الاخيرَة"
تصرخَ بقوَة اثرَ وقوعَ كأس قهوَة بجانبهَاا ليقضنِي صراخهَا من شرودِي "يـَاا ايِندِي ما بكِ"
"آآآآه تيلِي لقدَ ضاعَ زوجِي العاشرَ"
"انَا ايضًا صدمتَ بارحَة لدرجَة لمَ اتناولَ عشائِي, صحِيحَ تبدينَ فاتنَة اليومَ اراهنَ حتَى اساتذَة و المديرَ سيقعونَ لجمالكِ"
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐕
Vampireمَصاصْ الدِمَاء أو النُزَّافَة هُو شَخصِية أسطُورِيَة، ذُكِرتْ فِي التُراثْ الشْعبِي الفَلكلُورِي، وتَتغذَى على جَوهَر الحيَاة (عَادَة يكُونْ علَى هَيئةْ الدَم) منْ المخَلوقَات الحيَة عَالمْ مصَاصِينْ الدِمَاء مُجردْ خوَارقْ هذا ماتَعتقِدهُ كَارولِ...