حالمَا انتهتَ المحَاضرَة حملتَ اشيَاء و اتجهتَ انـَا و تيلِي نحُو الكافِيتيريَا "انـَا حقا جائِعة جدًا و لمَ افطرَ هذَا صباحَ دعينَا نطلبَ شيَء لذيذَ"
بعدَ فترَة نحمَل اشيائنَا و نتجهَ نحُو الطاولَة لنجلسَ و ابدَا بالاكَل بسرعَة بحقَ انا حقًا جائِعة جدًا
"اينيِدي انظرِي اوليسَ ذاكَ ابنَ عمكِ المثيرَ؟ امممَ مكانَ مسمَاه؟ "
"جونغكوكَ جونغكوكَ كمَ مرَه يجبَ عليَ ان اخبركِ ايتهَا الغبيَة"
"ايَ يكنَ لِما لا ياتِي و يجلسَ معنَا اوليسَ ابنَ عمكِ و صديقَ طفولتكِ امَ ماذَا؟ "
"كانَ صديقَ طفولتِي تيلِي كانَ.. لكنَ في عشرَة اولَ من طفولتِي و بعدهَا تلاشَى 8 عقودَ و ظهرَ الانَ و انـَا غيرَ مهتمَه بهِ و لا اضنَ انه مهتمَ ايضًا"
"اؤؤؤه و لِماذَا اختفَى و ظهرَ فجَأة هذَا غريَ بحقَ"
همهمتُ بخفَه ببنمَا اتناولَ طعامِي لِـ اجيبهَت بهدوءَ "اجَل صحِيحَ الامرَ غريبَ جدًا"
"اينيدِي الا تضنِينَ انَ وراهَ سرًا مَا؟ "
"سرَ كيفَ؟ "
تحمَل قطعَة بيتزَا خاصتهَا لتقضمَ منهَا "الامرَ حقًا غريبَ تخيلِي يكونَ رئِيس مافيَا؟ "
"النَ تتوقفِي عنَ قراءة روايَات واتبادَ؟ "
"بجديَة انَا لا امزحَ اينِيدِي تخيلِ انَ يكونَ ثعلبَ ذو ذيولَ التسعَة مثلَ لي دونغَ ووكَ"
ابتسمتَ بسخريَة "الانَ اضنَ انهُ يجبَ عليكِ توقفَ عنَ مشاهدَة كيدرامَا"
"انـَا حقًا حقًا جادَة اضنَ ان وراءه قصَة مَا"
"و انـَا لا اهتمَ ليسَ و كانهُ يو سونغَ هو او جونغَ سونَ كِي"
اثنَاء حديثهمً ظهرتَ ابتسامَة جانبيَة خبيثَة على شفتِي احدهمً و هو يستمعَ لحديثهمً بدقَة و لكلَ كلمَة تنطقهَا بالرغمَ من عدمَ علو صوتهمً
"ياالاهِي تدريبَ الاسكَواشَ نسينَا امرَه"
نهضنَا بخطَوات مسرعَة نحُو القاعَة ثم توجهَة خطواتنَا نحُو
قاعَة ملابسَ لنبدَأ بتغيرَ ملابسنَا بسرعَة "ايندِي لقدَ انتهيتَ منَ تغيرَ ملابسِي اراكِ في غرفَة تغيرَ ملابسَ.. اسرعَي يا فتَاة""حسنًا حسنًا اوشكتُ على الانتهَاء منَ ذالكَ الشورتَ"
خرجتَ تيلِي مسرعَة فضللتَ انـَا اكمَل تغيرَ ملابسِي الذِي كانَ عبارَة عَلى شورطـ و تيشرتَ يصلَ لنصفَ معدتِي و حِينمَا انتهيتَ سمعتَ صوتَ اغلاقَ بابَ الرئِيسِي
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐕
Vampireمَصاصْ الدِمَاء أو النُزَّافَة هُو شَخصِية أسطُورِيَة، ذُكِرتْ فِي التُراثْ الشْعبِي الفَلكلُورِي، وتَتغذَى على جَوهَر الحيَاة (عَادَة يكُونْ علَى هَيئةْ الدَم) منْ المخَلوقَات الحيَة عَالمْ مصَاصِينْ الدِمَاء مُجردْ خوَارقْ هذا ماتَعتقِدهُ كَارولِ...