الفصل الخامس ♥️

2.2K 119 29
                                    

الفصل الخامس♥️
"ظهور جديد..♥︎"
Enjoyable Reading 💜☻️

قد حارَ في جمال عيناكَ مُتعجبًا
          أيُعقل أن أعيُنَ يوسفَ قد توارثَت ؟.

✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿
✿✿✿

عندما يتحدثون عن جمال الصدف .،. سأتحدث عن يوماً جمعني بكَ

✿✿✿✿✿✿✿✿

الصوت نفسه هي لم تتخيل من سوء حظها حقاً يالا سخرية القدر..من المُدهش بأنه هو فقط من يراها وهي تحادث نفسها بحديث أبله لا اساس له ..حسناً هو الآن يحق له أن يُدعيها بالبلهاء هي لا تمانع !!

هذا ما دار في خُلد حبيبة بعدما أكد لها خالد بأنه هو نفسه من سمعها تتحدث مع نفسها بكل جنون تواً..

إستدارت حبيبة له بعدما أخذت نفس طويل تحاول به أن لا تتأثر هي تعلم تمام العلم انه سيطردها من الشركة شر طردة وهي حقاً سعيدة لهذا وستصبح ممتنة له كثيرا إن فعل ؛ ولكن هذا لا يمنع أنها ترغب أن تُطرد بكرامتها التي تشعر بها الآن تبكي بالزاوية بعدما لاقته اليوم على يد الأخوة "هولاكو "كما تدعوهم في خاطرها..

رفعت حبيبة بصرها له لتجده يستند بجسده على مكتبها يضم ساعديه لصدره وعلى وجهه ارتسمت إبتسامة جذابة؛ نهرت حبيبة نفسها فيما تفكر هي بل على وجهه رُسمت إبتسامة سمجة..أجل هي إبتسامة سمجة وليست جذابة !

_"كملي..كملي وخدي راحتك خالص إحنا بالمناسبة كنا فين ..اهاا عند اسم الوالدة مش كدة؟..وانا قولتلك أنها اسمها مروة متنكريش أن الاسم عجبك يلا ادعي علينا يا مظلومة يا طاااهرة"

انكمشت ملامح حبيبة وهي على وشك أن تبكي تقول بنبرة باكية:
"هووو بُص والله دا سوء تفاهم وو"

قاطعها خالد وهو يضحك بخفة يغمغم بسخرية:
"أصلا؟!..عادي بقى يا بيبة الكلام دا ما بقاش بينا إحنا خلاص بقينا ستر وغطا على بعض وبعدين مش جايز انا هنا دلوقتي في الوقت دا بالذات عشان تشوفي دعواتك بتتحقق قدام عينيكي؟"

_:"هتطردني؟"

=:"لسة الصراحة مقررتش بس لو عملتي اللي انا متأكد انك هتعمليه أوعدك مش هتطردك؟ "

-:"ليه؟ ..ليه كدة ابوس ايدك تطردني انا واحدة معندهاش دم اصلا ومهزقة وبحب اتهزق اطردني وهزقني وكمان معنديش مانع أبدا ترميني قدام الشركة على الأرض كدة وتعمل زي ابطال الروايات وتقولي-مبقاش خالد الدسوقي ان ما وريتك الجحيم بعينه_ معنديش مانع اطلاقا بس اترفد [وببكاء أردفت]انا عاوزة اترفد"

صرخ بها خالد بحدة مصتنعة:
"احنا هنهزر ولا ايه ؟؛ اخلصي اعملي اللي قولتلك عليه"

رفعت حبيبة يدها  للسماء وهي تكاد تبكي تستسلم للأمر الواقع تغمغم :
"روح يا خالد انت وشهاب يا ولاد مروة ربنا..ربنا يوفقكم يارب وينصركم على مين يعاديكم وبس كدة "

أهيم بك عشقاً (مٌكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن