#جعلوني_عاقرا
الجزء الرابع
#بقلم_____سيدعبدربه
فما كان من علياء الا ان طالبتها بالكف عن اخراجها عن تركيزها ، لكن فى نفس اللحظة انتبه الدكتور لعلياء وهى تحذرها تلك الثرثارة .فغضب عمار من علياء ونظر لها وقال : من الواضح انك لا تريدى تحصيل العلم بهدوء . ولا تحترمين وجودى بالقاعة من فضلك احضرى متعلقاتك وغادرى القاعة فوراً.
نظرت له علياء وهى تجهل لمن يوجه حديثه !
ونظرت بجوارها لعله يقصد احد اخر . لكن اوقف بحثها عن الشخص المقصود بحديثه، صوته القوى وهو يقول انا اوجه حديثى لك انت .
حملقت علياء فى عمار وهى لا تكاد تصدق ما يحدث لها وقالت : انا ! انا لم افعل شيء لم اذنب !رد الدكتور عمار بحدة وقال : لقد رأيتك بعينى فلا تكذبى ولا داع لتلك القصص الوهمية المراوغه .
عندها احمر وجه علياء وبدى عليها الغضب و انفجرت فى وجه الدكتور عمار وقالت
: لا يا دكتور انت من تضعنى برأسك ،انا لم ارتكب اى خطاء فقط كنت اقول لزميلتى اصمتى حتى اسمع ما تقول .
عندها وقفت زميلتها بكل شجاعة و وافقت حديث علياء و برأت ساحتها .
عندها شعر الدكتور عمار بالخجل من علياء وطلب من زميلتها مغادرة القاعة .
وطلب من علياء الجلوس وعدم المغادرة .
جلست علياء تمسح دموعها بمنديلها الابيض.
اثارت دموع علياء عاطفة عمار وشعر انه قسى عليها منذ ان جاء الى الجامعة .
فكان يسترق النظرات اليها وهى يشرح للطلبة حتى انتهى من القاء المحاضرة وهم الجميع بالانصراف لكن نظر الدكتور عمار الى علياء وقال لو سمحت لا تنصرفى الان ارجوك.
تعجبت علياء من طلب الدكتور و حدثت نفسها ترى ماذا يريد الدكتور مرة اخرى !
انتظر عمار حتى ينصرف الجميع ثم نظر لها
وقال: اعتذر مما حدث اليوم لقد نظرت لكما فوجدت انك من تتحدثين معها اثناء حديثى فى القاعة .
انا لا اضعك برأسى كما ادعيت لكن انا احب الانضباط والالتزام اثناء المحاضرة .
ردت علياء وقد شعرت بقليل من الاطمئنان من اسلوب الدكتور : لقد تحدثت معى وانا فقط اردت ان تصمت لكن شاء القدر ان ترانى انا يا دكتور . ثم تنهدت وقالت: انا اصطنع قصص و لا اضيع وقتى هباءً لدى طموح واريد ان احققه . لكن ماحدث امس من تأخير لى جعلك ظننت انى فتاة مستهترة يا دكتور .
ابتسم عمار وكانت هذه المرة الاولى الذى يبتسم بها منذ ان عرفته علياء . ابتسم وقال: نعم انت محقه ارجوك سامحينى لقد شعرت انى ظلمتك خاصة بعد اعتراف زميلتك .