06 • انتقال

1.4K 75 9
                                    


.

__

جيمين صعد إلي غرفة هوسوك ، كان بالفعل غاضب .

" في ماذا كان يفكر ذلك الداعر ، أيعتقد أنِ سوف أَقُول له تفضل جدي إليك هوسوك "

جيمين ترجل إلي غرفة هوسوك ، ليجده جالس يُرجح قدميه من علي السرير بسبب قَصرُه .

ليبتسم بخفة علي منظره اللطيف و عبوسه الألطف .

" أوه ألفا ، ماذا حصل "

" لا شئ رفيقي الرقيق ، هيا جهز حقائبك سوف ننتقل إلي منزلنا "

جيمين أَردف يُداعب خلف أذن هوسوك ، الذي أمال رأسه بخضوع .

" لكن ألفا ألم تَقُل أننا سننتقل بعد زواجنا "

" نعم حُلوي ، لكن يبدو أن جدك الداعر يريد منا أن ننتقل اليوم "

" حسناً ألفا "

هوسوك استقام من علي السرير و اتجه لخزانة ثيابه يقوم بإخراج أحدي الحقائب الكبيرة ، و يُرتب بها ثيابه ، بينما جيمين يُراقبه لأن حقائبه جاهزة بالفعل .

مضي بعد الوقت و عندما انتهي هوسوك ، جيمين أخذ الحقائب و يد هوسوك و اتجه للأسفل .

و عندما رأتهم والدة هوسوك اتجهت ناحيتهم بينما تبكي ، بالطبع ستكون حزينة علي فراق طفلها .

" جيمين أرجوك أعتني به ، فهو كل ما أملك "

جيمين ابتسم علي عمته التي تحتضن هوسوك بقوة ، بينما هوسوك يُربت عليها بخفة .

" لا بأس مامي ، سوكي سوف يأتي ليزوك حسناً "

" لا هوسوك ، المجئ لهذا المكان العفن مستحيل ، إذا أراد أحد رؤيتك ، فليأتي لكن أنت لن تأتي هُنا مجدداً "

جيمين أمسك بيد هوسوك مرة أخري و اتجه ناحية الباب ، غير مُتهم بأي شخص ، هو يريد راحة رفيقه و حريته ، و إذا كانت غير متوفرة هُنا فلن يَظلُوا هُنا .

.
.
.
.

___

كونو بخير سويتيز 💛

حَقيقة ∆ HOPEMIN ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن