10 • شَبق

1.4K 82 8
                                    


.
.
.

____

هوسوك استيقظ في الثالثة فجراً بسبب إحساسه بشئ صلب تحته ، انزل عيناه قليلاً و حينما أدرك ما تحته ، وجنتيه أشتعلت .

" أنه شبق اللعنة "

هوسوك بهدوء حاول إزالة يدي جيمين التي تحتضنه ، و عندما نجح استقام من علي السرير .

" ماذا أفعل ، لحظة "

هوسوك اتجه ناحية خزانة ملابسه و أخذ عدة ثياب خاصة به تحمل رائحته و وضعها علي السرير بجانب جيمين ، ثم قام بإفراز فرموناته المهدئة لتملئ الغرفة ، و اتجه ناحية الأسفل للمطبخ .

" ماذا أفعل الآن ، أمي دائماً من كانت تعتني بي في شبقي ، لحظة لما لا أتصل بها "

هوسوك أخذ هاتفه و ضغط علي رقم والدته ، ينتظر منها الرد .

" سوكي لطيفي هل انت بخير ، هلي حصل شئ ، هل جيمين بخير "

" أهدي أمي ، نعم نحن بخير أنه فقط ... "

هوسوك أخذ نفساً عميق لا يعلم كيف يقول لوالدته .

" فقط جيمين بدأ شبقه و أنا لا أعلم ماذا أفعل "

هوسوك تحدث بسرعة و وجنتيه احمرت بشدة عندما سمع ضحكات والدته من الطرف الآخر .

" هكذا إذاً ، انتظر سأخبرك أحدي الوصفات العشبية التي سوف تخفض من حرارة جسده قليلاً "

هوسوك كان يُنتصت لوالدته و يقوم بإحضار ما تقوله و يخلط المكونات بحرص كما تقول .

" حسناً هكذا انتهينا ، اعتني بجيمين يا هوسوك حسناً "

هوسوك اشتعلت وجنتيه لأنه فهم ما ترمي إليه والدته .

هوسوك انتفض عندما شعر بأحد يُعناقه من الخلف ، و أنفاس حارة تضرب عنقه .

" هوسوكي تبدو جميلاً و ناعماً "

" جيمين هل أنت بخير ، كيف تشعر "

" بالحرارة و الرغبة في مضاجعتك بقوة إلي غروب شمس اليوم "

جيمين رفع هوسوك علي كتفه و اتجه ناحية غرفتهم .

في النهاية هوسوك تم مضاجعته من جيمين الشبق لمدة أسبوع .

.
.
.
.
_____

كونو بخير سويتيز 💛

حَقيقة ∆ HOPEMIN ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن