.
.
.__
عدة ثوانٍ و كان قد تم فتح باب غرفة المعيشة
مظهراً عائلة بارك الأصغر .كان الزوج و الزوجة و ابنتهم الكبري و ابنهم الاصغر
، و الذي كان صاحب تلك الرائحة القوية .الجميع حدقوا بصدمة في الإبن الأصغر ، لقد كان طويل حقاً و ذو بنية جسد جيدة ، و الأكثر صدمة لهم أنه كان ألفا .
" ماذا أبي ألن تُرحب بنا "
" اشتقت لك حقاً بُني ، يا إلهي رؤيتك أمامي تجعل الدموع تخرج من عيناي "
الجد أردف مُحتضناً ابنه ، الذي بادله بذات الشوق
" أحفادي الرائعون ، ألن تقوموا بتحية الجميع "
" مرحباً جميعا أنا بارك لارا ، ألفا في الخامسة و العشرين "
الجميع وجهوا نظرهم للإبن الأصغر الذي لم يكن مُهتم لهم فعينيه منذ البداية كانت علي هوسوك رفيقه الناعم .
" جيمين هيا "
همست والدة الألفا ، و جيمين همهم لها
" بارك جيمين ، ألفا نقي في الثامنة عشر "
" ألفا نقي ، رائع حقاً حفيدي "
الجد أخذ يحتضن جيمين ، الذي بادله و عينيه لم تُزال من علي هوسوك ، الذي يكاد يموت بخجله من الألفا الآخر الذي يثقب جسده بنظراته .
" هيا اجسلوا ، لابد أنكم متعبون من السفر "
الجد أخذ يتكلم مع ابنه و يعبر له عن شوقه ، بينما جيمين يجلس مفرق قَدميه برجولية و لازال يُحدق بالألفا الناعم و اللطيف أمامه .
بارك يكاد يقسم أنه لو لم يكن هناك أحد في هذه الغرفة لكان أخذ رفيقه ، و قام بمطارحته حتي الصباح ، لكنه يعلم عليه السيطرة علي ذئبه الذي يدفعه لأخذ شريكهم من هنا .
و هوسوك اللطيف كان يعبث بأصابعه ، ينظر ناحية الأرضية هرباً من نظرات الألفا و محاولة لتخفيف خجله الواضح .
" هوسوك يا صغير مرت مدة طويلة لم أراك بها ، كيف حالك "
والدة جيمين ابتسمت ناحية هوسوك ، هي لاحظت نظرات ابنها بالفعل .
" ج.. جيد علي ما أعتقد "
الألفا أجاب بتوتر ، فالواقع لم يسأله أحد من قبل عن حاله سوي والداه .
" نعم بالطبع ستكون جيد و أنت ترتدي هكذا مثل المخنثين ، و لا تهتم بسمعة العائلة "
" لا أعرف كيف سمح لك والدك بذلك ، لكن علي ما يبدو انك أغريته بتلك الملابس "
كان ذلك الجد الأكبر الذي أردف بكلامه ذاك و لم يهتم أبداً بمشاعر ابنه أو حفيده الذي كان يبكي بالفعل .
و الجميع الآن لاحظ فرمونات الغضب الذي كانت تنبعث من جيمين و توتروا جميعاً ، فرموناته ليست بمزحة علي إلاطلاق .
" اسمع أيها الرجل الخرف ، لن أهتم إذا كنت لعنة جدي أو شيء ما ، لكن صدقني أن سمعت منك أو من هذه العائلة الداعرة حرف واحد فقط ، يؤذي رفيقي صدقني لن أتردد أبداً بقطع رؤوسكم بمخالبي ، هل تفهمون "
النبرة الغاضبة و المُسيطرة من جيمين جعلت الجميع يؤمئ بخدوع له في النهاية هو كان ألفا نقي .
و هو اتجه ناحية هوسوك الذي يبكي ، بينما يضع يديه علي عينيه و يديه بالفعل كانت أسفل أكمام الهودي الطويل ، مما جعل نظرة جيمين الحادة تتحول لنظرة لطيفة و ناعمة لمنظر شريكه اللطيف أمامه .
و والدة هوسوك استقامت و تركت مكانها للألفا ، الذي جلس و أمسك رفيقه من خصره ، يرفعه ليضعه علي أفخاذه .
" لا بأس آلفاي الناعم ، شريكك هنا و سوف يقوم بالدعس عليهم جميعاً من أصغرهم لأكبرهم "
جيمين أخذ يمسح دموعه هوسوك بلطف و قام بتقبيله علي عينيه ، وجنتيه ، و أخيراً علي شفتيه بلطف و لم يلقي أي لعنة للعائلة .
.
.
.
.__
بارك جيمين طوله 190.
جونغ هوسوك طوله 165.كونو بخير سويتيز 💛
أنت تقرأ
حَقيقة ∆ HOPEMIN ✓
Hombres Lobo" كُنت أوميغا في نَظرهم ، لكن أنا ألفا نقي يُهيمن على ألفا ناعم " - هوبمين المُسَيطر بارك جيمين - -أوميغافيرس محول مِن @_parkyoongi_ ثميني 🫂 بَدء : 01.02.2023 إنتهى : 17.02.2023