14 • زفاف

1K 64 3
                                    

.
.

.
.

____

اليوم كان حفل زفاف جيمين و هوسوك ، و بما أن هوسوك العنيد رفض ترك جيمين .

لذلك لارا و والدة هوسوك هم من اختاروا الفستان له و أشياءٍ أخري .

هوسوك الآن يتم تجهيزه للزفاف ، كان يرتدي الفستان أبيض طويل نوعاً ما ، و يضع علي شعره الناعم تاج أخضر اللون ناعم .

كان ساحراً بحق ، و لارا مُتأكدة أن هوسوك سوف يخطف أنفاس شقيقها .

" هيا هوسوكي والدك أتي ليأخذك لجيمين "

والدة هوسوك أردفت للألفا اللطيف و الرقيق ، الذي كان يعبث في أكمام الفستان الطويلة .

" هل سأذهب لجيميني حقاً "

" نعم عزيزي ، ألم تكن تتذمر أنك تُريد رؤية جيمين "

هوسوك اتجه بسرعة لوالده الذي ابتسم في وجه طفله الرقيق ، الوالد كان سعيداً حقاً أن جيمين كان شريك هوسوك ، لأنه يعامله بلطف و يحميه و مهما بحث لن يجد شخصاً مناسب لهوسوك أكثر من جيمين.

العائلة كانت مدعوة للحفل ، علي الرغم من أن جيمين كان رافض الأمر إلا أن والده قال لا يوجد زواج إذا لم تدعوهم .

والد هوسوك أخذ يد طفله و اتجهوا للأسفل حيث الحديقة ، كان الزفاف بسيطاً ، لم يكن بتلك الملكية لطالما أحب جيمين و هوسوك البساطة .

فور دخول هوسوك و والده للحديقة ، هوسوك لم ينتظر الوصول بهدوء إلي شريكه ، بلـ ترك يد والده و ركض ناحية الألفا يقوم بعناقه بقوة .

" جيميني ، سوكي اشتاق لك كثيراً جداً جداً "

بارك ابتسم و انحني يُقبل هوسوك بخفة ، كان عينيه تُطلق القلوب بسبب رفيقه اللطيف .

" أنا أيضاً اشتقت لك ملاكي الرقيق "

بارك أخذ يد هوسوك يجعله يقف في المكان المُناسب لبدأ مراسم الزفاف .

عدة دقائق و انتهت المراسم بخاتم جميل وضع في أصبع هوسوك يَدل أنه أصبح مَلك أحدهم بالفعل .

" أحب كثيراً جيميني "

" أُحبك أكثر أفروديت خاصتي "

.
.

.
.

____

كونو بخير سويتيز 💛

حَقيقة ∆ HOPEMIN ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن