08 • منزل جديد

1.3K 83 10
                                    


.
.

.

____

جيمين أوقف السيارة أمام المنزل و نظر ناحية هوسوك النائم .

هو لم يكن يريد إيقاظه لذلك قام بحمله توجه ناحية السور الذي يقف أمامه اثنين من الألفا .

" الحقائب في صندوق السيارة أدخلوها للداخل "

الحارس أوماؤا ، و جيمين اتجه لداخل المنزل و بين يديه هوسوك النائم .

فور دخوله ، هو تجاهل الخدم الذين يقفون باحترام و اتجه ناحية الأريكة يضع جسد هوسوك عليها .

" أولاً هوسوك زوجي و رفيقي لذا أي أحد منكم  سيحاول أذيته أو عدم طاعة أوامره سيكون موته علي يدي ، ثانياً من ينظر له بطريقة أجدها سيئة أو يحاول لمسه صدقوني سوف أرسل رقبته لعائلته ، ثالثاً أنتم وجودكم يقتصر علي ساعات النهار أي أنه في الليل لن يكون هناك أي خادم أو خادمة ، رابعاً ممنوع أن يتم نطق اسمي أو اسم هوسوك مسموح لكم بالسيد بارك و السيد بارك الأصغر ، هل هذا مفهوم "

جيمين أردف بحدة للخدم ، الذين فقط انزلوا رؤوسهم بطاعة .

" مفهوم سيدي "

" جيد فلـيذهب كلٍ منكم لعمله "

جيمين اتجه ناحية هوسوك مرة أخري و قام بتقبيله علي شفتيه بخفة ، و ابتسامة واسعة علي وجهه .

" لا تقلق أفروديت خاصتي ، سأقوم بحمايتك بكل ما أملك حتي لو كان ذلك ثمنه حياتي "

جيمين أخذ يُحدق في هوسوك و كل فترة و الثانية يقوم بتقبيله .

" أحبك أفروديتي أحبك بشدة ، اللعنة لا أستطيع تخيل حياتي حتي بدونك "

جيمين كان ذو شخصية قوية و شرسة لم يكن يحب أن يقترب أحد مما يخصه ، هو يعرف إذا لم يكن هوسوك شريكه كان بالتأكيد سيحاول جعل هوسوك ملك له .

ربما عمر جيمين صغير ، لكنه لم يكن كذلك جيمين لم يكن مثل المراهقين الآخرين ، لم يكن شخص طائش أو متهور بل كان حكيم و جاد و من يراه
سيعتقد أنه في الثلاثين من العمر .

كان ذكائه خارق بالفعل ، جيمين تجاوز امتحانات الجامعة بالفعل و يُعتبر متخرج ، كان أيضاً يعمل في شركة والده .

.
.
.
.

______

كونو بخير سويتيز 💛

حَقيقة ∆ HOPEMIN ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن