04 • مدللي

1.6K 92 7
                                    


.
.
.

__

كان قد مضي أسبوع منذ مجيء جيمين و أسرته ، و من وقتها لم يتحدث أي شخص عن هوسوك ، حسناً ربما عندما يكون غير موجود .

و هوسوك كان في قمة سعادته بالفعل ، جيمين كان يدلله  و يجعله يرتدي ما يعجبه ، يأخذه في نُزهات  جميلة .

و لم يكن أي أحد يجرؤ ليعترض ، حتي الجد الأكبر .

و علاقة هوسوك بوالدي و شقيقة جيمين كانت أكثر من رائعة بالفعل .

الآن كانت لارا شقيقة جيمين تنتظر هوسوك ، أن ينتهي  من ارتداء ملابسه ، لكي يذهبوا ألي الأسفل لتناول الإفطار .

" هيا سوكي ، إذا تأخرنا أكثر من هذا ، حينها ستجد جيمين يرفعك علي كتفه و ينزل بك للأسفل "

" قادم ، قادم !! "

لارا قهقهت علي صوت هوسوك الذعر ، فالواقع جيمين قام بفعلها سابقاً ، كان هوسوك وقتها في غرفته نائم و رفض تناول العشاء و حينها صعد جيمين إلي غرفته و قام بحمل هوسوك علي كتفه ، و كان ذلك محرج بحق لهوسوك لانه كان يرتدي أحدي قمصان جيمين و أسفلها شورت أسود قصير فقط .

عدة ثوانٍ  و قد تم فتح الباب

كان هوسوك يرتدي تنورة سوداء قصيرة و هودي وردي ، و جوارب وردية طويلة ، و يضع في شعره مشبك ذهبي اللون .

" هوسوك أظن أنك يجب أن لا ترتدي تلك الأشياء الناعمة كثيراً ، حتي لا يُضاجعك أخي بقوة "

" الرحمة "

لارا ضحكت علي خجل هوسوك اللطيف ، في كل مرة تقول له هكذا .

" معك حق شقيقتي العزيزة ، لكنه مدللي و ليفعل ما يريد "

.
.
.
.

__

كونو بخير سويتيز 💛

حَقيقة ∆ HOPEMIN ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن