05 • زواج

1.7K 90 19
                                    


.
.
.

__

كان هوسوك يجلس علي أفخاذ جيمين و يفرك وجهه في صدره بلطف شديد .

" استمر في تلك الحركة اللطيفة ، و ستجدني أنكحك بقوة علي السرير "

و هوسوك تعرض للشلل بسبب حديث جيمين ، و أخذ ينتحب و يتذمر .

" ليس ذنبي أن رائحتك جميلة و مُهدئة "

" و أنا أيضاً ليس ذنبي أنك رقيق و ناعم و لطيف ، و ذلك كافٍ ليجعل ذئبي يـُجن و يصرخ بي أن أضُاجعك " 

و ها هو هوسوك يعبس بخفة لينحني بارك يُقبل عبوسه بلطف .

هوسوك عاد يفرك وجهه في صدر بارك ، غير مهتم بالعائلة .

كان الثنائي اللطيف في عالمهم الخاص ، لا يعطون إهتماماً للأشخاص الذين معهم في غرفة المعيشة ، و حسناً العائلة بالفعل أعتادوا علي نشاط الاثنين .

الجد كان يظهر علي وجهه الراحة ، و والدة هوسوك أصبحت تشعر بالقلق ، لأن الجد نادراً ما يكون بهذا الوجه ، و عندما يكون كذلك يعني أنه سيفعل مشكلة بالتأكيد .

" هوسوك ، استعد لأنك ستتزوج قريباً من أحد أبناء أصدقائي "

الجد قال غير مهتم بكون هوسوك و جيمين شركاء

" سوكي لطيفي ، انتظرني في غرفتك حسناً "

" حسناً جيميني "

هوسوك استقام من علي أفخاذ جيمين و توجه إلي غرفته ، و جيمين انتظر حتي خرج هوسوك .

" علي ما يبدو أني لم أوضح جيداً ، هوسوك رفيقي و زوجي المستقبلي ، لا أحد و أنا أعني لا أحد يمكنه لمس أو النظر لهوسوك سواي أنا فقط ، هوسوك ملكي و سيظل ملكي ، أما عن الزواج الذي تتحدث عنه أيها الداعر فأنا لن أسمح به ، و أيضا أنا كنت أنوي الانتقال لمنزل جديد مع هوسوك لوحدنا و كنت سأفعل ذلك بعد زواجنا ، لكن يبدو أني سأنتقل اليوم "

جيمين صرخ في وجه الجد و فرموناته الغاضبة انتشرت في الغرفة مسببة أختناق للجميع .

" حسناً واللعنة ، لكن لن تتحرك أنت و ذلك القذر من هنا "

الجد نطق بصعوبة بسبب فرمونات جيمين التي تُشعره بالاختناق

" القذر ، لا يوجد قذر سواك أنت و عائلتك الداعرة ، يبدو أنك نسيت يمكنني و بكل بساطة أن أقتلك ، أما عن انتقالي مع رفيقي فأنا أُخبرك فقط "

جيمين صرخ في وجه الجد مع أخراج مخالبه في وجهه ، و عندما انتهي خرج من الغرفة .

يبدو أن العائلة لم تفهم تحذير جيمين لهم في أول يوم جاء فيه .

.
.
.
.
.

___

كونو بخير سويتيز 💛

حَقيقة ∆ HOPEMIN ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن