.
..
.___
جيمين كان يجلس بجانب هوسوك النائم بعد تعبه من اللعب هنا و هناك مع كلبه في الحديقة .
جيمين كان يلعب في خصلات شعر هوسوك بينما يبتسم ، لا زال لا يُصدق أنه سيصبح لديه جراء قريباً و أيضاً من رفيقه هوسوك .
كانت سعادته لا توصف ، هو يشعر أنه يكاد يبكي من السعادة و المشاعر التي في قلبه ناحية هوسوك .
لكن قاطع لحظات الصمت ، رنين هاتف جيمين
كان المُتصل لارا شقيقة جيمين ." جيمين كيف حالك ، اشتقت لك انت و سوكي اللطيف "
" نحن بخير لارا ، أنتِ كيف أحوالك و أحوال عمي و عمتي جونغ "
" الجميع بخير هُنا لكننا إشتقنا لهوسوكي الصغير و اللطيف "
" يمكنكم المجئ غداً أنت و الجميع ، و بالجميع أعني عمي و عمتي و والداي ، ليست تلك العائلة الداعرة "
" حسناً حسناً "
" و أيضاً أنا و هوسوك نملك مُفاجأة لكم "
" حقاً حقاً ، ما هي "
" و كيف ستكون مفاجأة إذا أخبرتك ، كما أنكِ ثرثارة و بالتأكيد سَتُخبريهم ، و الآن وداعاً أرغب بالنوم "
" حسناً وداعاً يا مُمل "
جيمين ابتسم علي شقيقته الحمقاء ، تمدد بجانب هوسوك و قام بجعله ينام في أحضانه .
" أُحبك كثيراً جمالي الصغير "
_
كان صباح اليوم التالي ، جيمين كان يجلس في الحديقة يقرأ الجريدة و من حينٍ إلي الآخر يرتشف من قهوته .
هوسوك لم يَستيقظ بعد ، و جيمين كالألفا النبيل الذي هو عليه تركه نائم و لم يُوقظه .
صوت مُحركات سيارة صَدح في المكان ، جاعلاً جيمين يلتفت يُحدق ناحية الصوت ليجد سيارة شقيقته .
نَزل والد و والدة جيمين و شقيقته و والداي هوسوك مُتجهين ناحية جيمين .
" صباح الخير جيمين "
" صباح الخير لكم ، فلـ تجلسوا "
لارا عبست ، هي كانت تُحدق حولها تحاول البحث عن القط اللطيف
" عن ماذا تبحثين يا حمقاء "
" أهكذا تُخاطب شقيقتك الكبري ، لا يُهم الآن ، لكن أين هوسوكي اللطيف أُريده ~ "
جيمين حدق في شقيقته بنظره مُبهمة .
" لا يزال نائم "
" ماذا سأذهب و أحضره ، أريد اللعب معه و عضه من وجنتيه الممتلئة "
" إياكِ و الاقتراب منه أو سأقتلك ، و أيضاً هو مُتعب "
الشقيقين كانا يُحدقان ببعضهما البعض بنظراته حادة ، لكن صوت ناعم صدر في المكان
" جيميني ، سوكي يُريد حلوي "
كان هوسوك يتجه ناحية الألفا ، بينما ينظر له بعيون القطط اللطيفة خاصته .
" تعال لي ملاكي الرقيق "
جيمين رَبت علي فخذه ، و هوسوك كالمطيع جلس علي فخذه بطاعة تامة .
" جيميني اُريد الحلوي "
" لكنك أَكلت الكثير أمس ، صغيري هكذا سوف تتعرض أسنانك لتسوس "
" لكن النونو الصغير يُريد حلوي "
هوسوك عَبس بلطف ، مُسبباً إنتحاب الجميع و عاصفة داخل قلب بارك المسكين .
" هوسوكي لطيفي ، ألم تشتاق لمامي ~ "
" لا ، هوسوكي يُريد الحلوي "
بارك تنهد علي شريكه العنيد ، لم يكن بيده سوي أن يُنفذ طلباته .
" سيلين أحضرِ حلوي الفراولة الموجودة في الثلاجة "
" جيمين لما هوسوك أصبح عنيد فجأة ، هو لم يكن هكذا من قبل "
والدة هوسوك سألت جيمين ، الذي ابتسم ناحية عمته و أجاب و هو يُداعب وجنتي هوسوك الطرية.
" لأن هوسوك حامل بالجراء "
.
..
.___
كونو بخير سويتيز 💛
أنت تقرأ
حَقيقة ∆ HOPEMIN ✓
Hombres Lobo" كُنت أوميغا في نَظرهم ، لكن أنا ألفا نقي يُهيمن على ألفا ناعم " - هوبمين المُسَيطر بارك جيمين - -أوميغافيرس محول مِن @_parkyoongi_ ثميني 🫂 بَدء : 01.02.2023 إنتهى : 17.02.2023