23-لتر من دموع السعادة

4.5K 263 138
                                    

فصل الختام
إنها نهاية رواية لاجئة شكرا لحبكم 💜

فصل الختامإنها نهاية رواية لاجئة شكرا لحبكم 💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-----------------------

"وحده حبك ينتشلني من الألم
وحده حبك يوجهني لجنتك"

بعد أشهر

جلست على شرفة المشتل بفنجان قهوة ساخن بين يديها و شمس الصباح الباكر تدفء وجهها، روائح ازهار المشتل تغرق حواسها و صوت المذياع الذي يشدو بابتهاج بينما اطفالها كانوا يجوبون المشتل يسقون الزهور و يتمازحون و يتشاجرون كما عادتهم، سقى آريس رأس لينو بالماء مردفاً :"لكي تنمو و تصبح اطول"
ضربته آرثاريا لكتفه و هي تنظر له بحدة :"هو ليس نبتة توقف عن ازعاجه"
هدده لينو :"لن اكمل القصة لك مهما ترجيتني"

نظر له اريس بعيون متوسلة :"اعتذر لينو... اخبرني فقط ماذا حدث لذلك الوشم و لن ازعجك أبدا "
نظر لينو لأخاه بلطف :"لقد تحول وشم الجحور من وصمة عار و دليل للعبودبة،. لعلامة تدل على النجاة،دليلا على الأمان و ان العقاب قادم مهما تأخر.. اصبح الناس يرسمون ذلك الرمز في حوائط الشوارع، كوشوم على صراعاتهم النفسية و نجاتهم من الموت.. حينما تنظر لذلك الرمز ستشعر أنك لست وحيداً و ان هناك من سيتقبلك في اسوء حالاتك "

دمعت أعين آريس و آرثاريا بينما يونجين كان يحاول فك شيفرة كل المصطلحات المعقدة بفشل تام...نظر الاطفال لوالدتهم بفخر و هي بادلتهم الابتسامة بأخرى مليئة بالامتنان غقد كانوا مصدر قوتها...

اتصل جايس على حين غرة بآريس مردفاً بصوت عالي :" ايها الاشقياء، أين انتم رودريغو يبحث عنكم "

آرثاريا ردت بلا مبالاة و هي تنظر لوالدتها التي تبتسم لهم مهما فعلوا من شغب :" نحن مع امي من يستطيع فعل  شيء لنا"
ضحك لينو على تعابير آرثاريا التي بدت مستمتعة و هي تحاول اغضاب خالها الذي اغلق الخط و هو يهددهم بعدم احضار اية هدايا غريبة في أعياد ميلادهم...

لم يستغرق الامر الكثير ليصل رودريغو اليهم و هو يشير لهم باتباعه :"ايها الاشقياء لقد حان موعد حصتي الباكرة"
تأفأف لينو :"الباكرة جداً.. من يمارس فنون القتال بكل حماس في هذا الوقت من اليوم..."
آريس الذي كان متحمساً اردف بلؤم:"العقل الممتاز في الجسم الرائع و المنحوث يجعلون الفتيات مجنونات بك...زوج اختي المستقبلي"
نظر لينو لآرثاريا و يونجين اللذان كانا يتصرفان بطفولية غير متنبهين لحديث آريس الذي كان تأثير جايس و جي كيه عليه واضحاً، كازانوفا في مرحلة الطفولة.. اتبع الجميع رودريغو بينما آريس بعث برسالة بدون ان يلاحظه احد  :" إنها في المشتل لوحدها.. أحبك أيضا أبي "

refugiados لاجئة ||J.k مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن