BART 2

944 61 135
                                    

تجاهلوا الاخطاء

.
.
.

شوي شوي على جيف حرام ما له ذنب الاغلبية يهزئونه وعينكم عينكم على باركود هذا الولد بس ينعطى وجه راح يعمل مصايب .

.
.
.

استمتعوا

.
.
.

عاد باركود وجلس على السرير وتحدث وهو يحدق باقدامه وهو يضمها مع بعض ناطقاً

( انا من الجنوب ، نشئت في عائلة صغيرة )

قاطعه جيف

( الجنوب منشئ الحروب ، كيف وصلت الى هنا حياً ؟ )

نطق باركود وهو سارح الذهن ودموعه عادت للتجمع داخل مقلتيه

( هربت ، امي ساعدتني على الهرب  .... كنت في سن العاشرة عندما دخلت المنطقة الشماليه وكان اغلب الهاربين عوائل الا انا كنت وحدي ، عند نزولي من العربة اخذني رجل وجمعني من مجموعة من الفتية واخذنا نحو منزل كبير ، كنت اظن انه ميتم ولكن اتضح لي انه يجمع اطفال من جميع الاعمار ومن كلا الجنسين ، كان يتاجر بنا من يباع منا للملاهي الليلية ومن كان يرسل للخدمة . )

جيف

( وكيف نجوت ، كيف انتهى بك المطاف في القصر )

باركود

( العام الماضي قام جلالته باصدار وثيقة لتجنيد جميع من يرغب وسينال مكافئة لمن يدخل الحرب للذين في سن الثامنة عشرة وانا كنت منهم وقرر تجنيدنا ليأخذ هو المكافئة ، وفذ احدى الليالي ساعدني صديق لنهرب وكان هروبي ينتهي في منزل تدريب وتعليم الخدم ، في نهاية العام الماضي ارسل الى القصر الشرقي وانا هربت من المكان بعد ان علمت انه يبحث عنا ، كنت انوي العودة الى الجنوب لكنني اجبرت على المجيء هنا مع مجموعه من الخدم ، ساعدتني سيدة لاكون هنا )

لم يكن لدى الامير اي جملة ليقولها لشخص فقد عائلته بسبب الحرب و اجبر على العيش بطريقة الترهيب وهو كان مدللاً لدى والديه ، لكن سؤال واحد خطر داخل رأس جيف

( هل كنت تتعرض للتعنيف والضرب ؟)

لاحظ جيف ان باركود بدأ يرتجف وهو يستمع نطقه

( كل شيء ، الضرب والتعنيف والترهيب والتحرش وحتى .... محاولات اغتصاب .... لكنني كنت انجو من الامر بأعجوبه )

كان جيف هادئ وطلب منه المغادرة الى غرفته ونفذ باركود بهدوء لكنه توقف عندما ناداه كيف ونطق

.. جَواري // maidservant ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن