|𝐁𝐎𝐃𝐘 𝐋𝐀𝐍𝐆𝐔𝐀𝐆𝐄|01|

8.8K 351 263
                                    

أنامل الفن...
⋆┈┈。゚______________________ ゚。┈┈⋆

«المرجو من مسافري رحلة خطوط easy jet رقم EJU4242 الإتحاق بالطائرة».

تحققت من جواز سفرها بينما تتوجه مع المسافرين عبر الممر الخاص بطائرتهم.. التحقت بمقعدها بجانب الممر، ابتسمت بخفة بينما توزع أنظارها داخل الطائرة بحماس بكون هذه أول مرة تسافر وحدها وبحرية تامة.

اعتدلت في جلستها مغلقة سترة بدلتها الرياضية السوداء لتريح ظهرها براحة على المقعد.

وضعت حزامها الذي يلتف حول خصرها لتغلق عينيها براحة عندما بدأت الطائرة بالحركة، استشعرت سرعتها تزداد لتبدأ بالإرتفاع تدريجيا عن سطح الأرض وكم كان هذا مريح بالنسبة لها.

لقد تخلت عن همومها ومشاكلها وتركتهم خلفها لتبدأ حياتها الخاصة.

ضلت تنظر إلى النافذة البعيدة عنها قبل أن تدير رأسها إلى الجهة الأخرى من الطائرة، وجدت امرأة كبيرة في السن جالسة في الجهة الاخرى بينما تقرأ كتابا ما.

ابتسمت بخفة عندما شعرت برغبة في رسمها وقد استسلمت لهذه الرغبة.

أخرجت مذكرتها من الحقيبة ثم بدأت بتخطيط عشوائي على الورقة البيضاء الخالية، في كل فينة وأخرى تختلس النظر لتعود بتركيزها مع الرسمة.

لم تشعر بمرور الوقت وهي تملأ بقلمها الأسود الفراغات المتبقية، لمسات جانبية قد أضافتها لتكون بهذا قد انتهت، تأملت رسمتها بابتسامة مقتنعة على ثغرها لتغلق المذكرة تضعها جانبا.

أغلقت عيونها بتعب فلم تنم منذ البارحة عندما فاتتها طائرتها الأولى.

لا تعرف كيف حقا فقد ضلت جالسة في قاعة الانتظار وحدها وقد استغربت من هذا فاضطرت لحجز الرحلة التالية ظنا منها أنها قد فوتت الطائرة.

وقد كانت مخطئة بقوة!!.

᪥٭٭٭✵☘︎✵٭٭٭᪥

قد دامت رحلتهم لساعتان وللتو توقفت الطائرة.

وضعت الحقيبة فوق كتفها ثم أمسكت مذكرتها مستقيمة من مكانها كي تخرج لكن قبل توجهها إلى الخارج لمحت تلك العجوز تنظر إليها بينما تتكلم مع رجل يقف بجانبها وهم ينظرون إليها.

سؤال واحد جاء على ذهنها.
أيعقل انها رأتها وهي ترسمها!!؟.

وسعت عيونها بصدمة لتبعد أنظارها عنهم، من الواضح أنها لن تفلت من يديهم فرسم أحد بدون إذنه أو تصويره، قد يصل الأمر إلى السجن!!.

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐁𝐎𝐃𝐘 𝐋𝐀𝐍𝐆𝐔𝐀𝐆𝐄 || لـُغـَةُ اُلْـجَـسَـدِ 🎉
𝐁𝐎𝐃𝐘 𝐋𝐀𝐍𝐆𝐔𝐀𝐆𝐄 || لـُغـَةُ اُلْـجَـسَـدِ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن