21

1.2K 44 0
                                    

ما عارفه ليه بس كنت متوقعه إنو أستاذ حذيفه يتصل علي في أي لحظه أو يرسل و يسألني اشتغلت كيف ، بس خالص ما رسل لحد ما الزمن اتأخر و الساعه 12 جات ، ختيت تلفوني و نمت و أنا مقهوره منو 💔

في اليوم البعديهو ، لاحظت لـ وئام من الصباح ماسكه التلفون و بتتبسم ساي ، استغربت طبعاً لأنها ما عندها شغله بالتلفون و ما بتستخدمو إلا للضروره!

قلت ليها انشغلت مع الإمتحانات و نسيت ما سألتك مناقشتك كانت كيف؟

ختت التلفون و قالت لي و هي مبسوطه كانت كويسه شديد ، قلت ليها الحمدلله .....حسيتها لسه عندها كلام عايزا تقولو و ما صدقت إني سألتها ، قلت ليها خير بتتبسمي مالك؟

قالت لي و هي عيونها بتلمع صدقي انو بعد ما طلعت من المناشه في بت جابت لي قفة فرح و ورود الجوري البحبها مع كرت فيهو كلام حلو ! قلت ليها بختك دي وحده من صحباتك ولا شنو؟

قالت لي لا لا ما بعرفها أساساً ، بس قالت لي إنو الهديه دي وصلتك من مجهول ، قلت ليها اها عرفتي المجهول دا ولا لسه؟

قالت لي لا لا ما عرفتو 😅 حـ اعرفو من وين يعني! نسيت الموضوع و ما ركزت معاهو ، قلت ليها واضح إنك ما مركزه مع الموضوع ، قالت لي أيوه لأني حاسه إنو دي وحده من صحباتي ، لمن عاينت ليها شديد غيرت الموضوع و قالت لي دقيقه أوريك صورنا انا و صحباتي يوم المناقشه ، فتحت تلفونها و دخلت المعرض و بقت توريني في صورهم ، ما شاء الله كلهم كانوا حلوين شديد ، كانت كل ما تجيب صوره توريني أسامي الناس الفي الصوره لحد ما جات صوره كدا و هي أول ما ذكرت إسمين سكتت و صرت وشها ، قالت الصوره الزفته دي معقوله أنا ما حذفتها؟!!

قلت ليها تحذفيها ليه؟ الصوره حلوه شديد ، قالت لي ايي هي حلوه لكن عشان متصوره فيها الخاينه دي بقت ما حلوه و أشرت لي على بت في الصوره!

قلت دي منو و مالك معاها؟ قالت لي هه دي الكانت صحبتي و غدرتني و خانتني!

طوالي اتذكرت صحبتها الخطبها غسان ، قلت ليها يا سلاااام و كمان ليها عين تجي و تتصور معاكم؟

قالت لي ما إصور معانا و صحباتي كلهم قاطعوها من زمان بس اتصورت مع باقي الدفعه و دي من ضمن الصور الإترسلت في قروب الدفعه ، لو كانت عارفه إنها فيها ما كنت حفظت الصوره!

قلت ليها لكن النصيحه البت حلوه و ناعمه! عاينت لي بحده كدا ضحكت و قلت ليها بس ما أحلى منك ، قالت لي أساساً ، معروف يعني الذباب بحب الزباله ، ضحكت و قلت ليها غيتو إنتِ ، قالت لي دقيقه بس أحذف كل الصور الفيها الزباله دي ....مسكت التلفون دقيقه بعدها قالت لي تمت إزالة القرف بنجاح ، فجأه كدا قالت لي هييي ما وريتك طبعاً لازم اليوم نمشي السوق أنا و إنتِ عشان نجيب حاجات عيد الضحيه ، عادة وائل بجهزهم لينا من بدري بس هسي هو ماف ، قلت ليها يعني نمشي نجيب الخروف ولا كيف؟

سكينة الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن