11

1K 36 0
                                    


طبعاً الناس كلها مشت تبارك ليهو و بيتهم إتملى زغاريت حتى خالتي مشت ليهو في الغرف البهناك أما أنا فكنت في حاله يرثى ليها ، الكلام دا كلو بقيت شايفاهو بعيد بعيد و عيوني خلاص رقرقت و قلبي وجعني ....ما أكذب ما قدرت أمسك دموعي فبقيت ببكي من دون صوت بس لمن سمعت أصوات ناس خالتي مسحت دموعي و حاولت أكون طبيعيه ، خالتي ما دخلت نادتني من باب الغرفه و قالت لي حنمشي بعد دا ، خالة أستاذ حذيفه قالت ليها كنتوا تقعدوا شويه ....خالتي قالت ليها مسافتنا بعيده ، قالت ليها خلاص خلي وائل يوصلكم ، طلعت مع خالتي عن سكات و أنا ما قادره أرفع عيني عن الأرض و ما قادره أتكلم ، خالتي قالت لي مالك انتِ؟

هزيت ليها راسي بس و ركبت في عربية وائل الوقت داك هو لسه كان جوه ، قبل ما خالتي تفتح باب العربيه و تركب أستاذ حذيفه جا طالع ، قال ليها وين وين؟

قالت ليهو نمشي بعد دا اتأخرنا و ألف مبروك ليك تاني يا ولدي و ربنا يتم ليك على خير ، قال ليها الله يبارك فيك ، طبعاً أنا نهاي ما عاينت ليهو و أظنو قايلني لسه جوه ، شويه كدا وائل جا طالع و قال لخالتي خلاص جاهزين؟ قالت ليهو آيي قال ليها طيب مها وين؟

قالت ليهو هنديك ليها راكبه ورا ، هنا وائل و حذيفه الإتنين عاينوا لي ، حولت نظري عن حذيفه بسرعه ، ما عايزاهو يحس إني زعلانه أو حـ أبكي ، المفروض إنو بعد ما شافني أنزل و أبارك ليهو بس ما قدرت ، متأكده إني لو وقفت قدامو حـ أبكي ، المهم خالتي و وائل جوا ركبوا و إتحركنا و طول الطريق خالتي و وائل كانوا بتكلموا عن خطبة حذيفه و إنو فاجأهم ، خالتي إتلفتت علي و قالت لي انتِ ما باركتي لـ حذيفه صح؟

بالجد ما قدرت أفتح خشمي و اتكلم ، هزيت ليها براسي بس ، وائل قال ليها خليها دي منفسنه من قبيل و في الحقيقه هي دايماً منفسنه و قالبه خلقتها......المهم لحد ما وصلنا ماف زول إتكلم معاي تاني ، نزلت و طوالي دخلت جوه و أنا بالشده ماسكه دموعي ، طوالي دخلت الحمام و هناك بكيت قدرتي ، لمن طلعت من الحمام وشي كان وارم و عيوني غاطسه جوه من شدة البكى ، خالتي عاينت لي لمن جيت ماره بجنبها بس ما قالت حاجه ، دخلت الغرفه جوه و طوالي رقدت في السرير و إتغطيت ، شويه كدا حسيت بيد بتمسح على شعري ، ما فتحت عيوني لأنها كانت مليانه دموع و خالتي لو شافتني ببكي حتقعد تسأل فيني ، شويه كدا ختت راسي على رجلينها و هي لسه مستمره في المسح على شعري و أنا مغمضه و الحرقه كاتلاني ، بعد مسافه قالت لي كل حاجه في الدنيا دي قسمه و نصيب و الما ليك عمرو ما حـ يبقى ليك ، عشان كدا الواحد يحاول ما يعلق نفسو في وهم و ما يمشي في طريق كلو سراب ، الخيبه بعد العشم حاره ، بس في حاجه إسمها نسيان و الرضى بالمكتوب .....و و و ....

المهم هي بقت تتكلم و تتكلم معاي و أنا خلاص ما قدرت أمسك دموعي ، بكيت فيها بأعلى صوت و طلعت القهر الجواي كلو ، هي واضح إنها عارفه استاذ حذيفه بالنسبه لي شنو ....معقوله الحاجه دي كانت ظاهره للدرجه دي؟ طيب هو ليه ما حس بي!؟ليه ما فهم علي؟ ....ولا يمكن فاهم بس ما عندو حاجه لي!؟

سكينة الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن