لمن دخلنا لقيناهم جايطين ، كان في أم حذيفه و خالتو و أم رهف ، أم رهف كانت بتتناقش بصوت عالي مع خالتي و رهف بتبكي جنب حذيفه ، أول ما شافوني أمها جات علي مندفعه و بصوت عالي قالت ضاربه بتي ليه؟ .....بتكلم معاك أنا قولي لي ضارباها الضربه دا كلو ليه؟
قلت ليها ليه ما سألتيها هي؟
قالت لي شوفي لئامه معاك ما عايزا سألتك سؤال جاوبي عشان ما أفقدك الشويه الباقي لي من أعصابي دي! ....بكل برود قلت ليها شاكلتني و شاكلتها ، ضربتني و ضربتها و بس ....قالت لي شوفي ضربك ليها معلم كيف على وشها و جسمها، ضربتك وين إنتِ لمن بتتلائمي ؟
خالتي جات وقفت في نصنا و قالت لي عيب العملتيهو يا مها عشان كدا إعتذري منها ، قلت ليها ما بعتذر ، خالة حذيفه قالت ليهم خلاص خلوها مشاكل بسيطه زي دي بتحصل بين البنات ، أم حذيفه قالت ليها لكن دي ما مشكله بسيطه و نحنا لحدي اللحظه دي ما عرفنا السبب الخلاها ترفع يدها و تمدها عليها!
طبعاً تاني ما قدرت اقول ليهم هدي رهف اسألوها لأنو لو حكت ليهم مشكله والله .....
أم حذيفه قالت لـ رهف ورينا يا بتي اتشاكلتوا في شنو إنتوا؟
هنا خفت شديد و بقيت أعاين لـ رهف بتوتر ، أستاذ حذيفه قال ليهم خلاص خلونا نقفل الموضوع دا و مها عرفت غلطها و رهف أكيد عرفت غلطها و الحصل ما حـ يتكرر تاني و......قاطعتو رهف لمن قالت :
أصلاً هي من زمان عندها مشكله معاي من لمن كنا في الثانوي ، اتقربت مننا و دخلت شلتنا و في الحقيقه كانت خاته عينها على وائل لأنو كان بجي و بسوقوني و فعلاً قدرت تصل ليهو و تشيل رقمو و بقت متواصله معاهو و بتطلع معاهو من ورانا و كانت غاشانا كلنا ولاعبه علينا و نحنا لمن كشفناها و عرفنا نواياها قطعنا علاقتنا بيها بس هي لسه كانت لافه حولين وائل لحد يوم الليله و أنا لمن صارحتها قبيل و جبت ليها السيره و حذرت وائل منها إتهجمت علي و ضربتني ، و لو عندكم شك اسألو وائل عن الشي الكان بيناتهم ...
هنا حصلت لحظات صمت! كل الناس بقت تتلفت ، فجأه الأنظار كلها إتوجهت علينا أنا و وائل ، خالتي إتلفتت على رهف و قالت ليها دا كلام شنو يا بتي ديل أخوان .....أخوان من الرضاعه!
ما عارفه ليه هنا أستاذ حذيفه عاين لي بإستغراب! رهف قالت لي هم من زمان عارفين إنهم أخوان؟ أكيد لا و بغض النظر عن الشي البينهم هم لسه مستمرين حتى بعد ما عرفوا حقيقة إنهم أخوان! !
أعصابي تلفت و البت الحيوانه دي استفزتني شديد بكلامها دا قلت ليها عايني ما تقعدي تألفي على كيفك و بعدين انتِ حارقه روحك لشنو؟ بتتحشري مالك في حاجه ما بتخصك و تقعدي تزيدي و تنقصي فيها على كيفك!
قالت لي ألفت شنو؟ في شنو كذب في كلامي دا؟ يعني بتنكري إنك ما بتعرفي وائل قبل كدا؟ ما حصل طلعتوا سوا؟ طيب و البيت الكنتِ بتكذبي علينا و بتقولي إنو دا بيتكم برضو تأليف من عندي؟.....دقيقه طيب ....فتحت تلفونها و رفعتو فوق عشان كل الموجودين يشوفوا الفيهو ، إنصدمت و اتفاجأت شديد لمن شفت صور لي أنا و وائل في تلفونها ، أستاذ حذيفه قال ليها عايزا تصلي لشنو يا رهف و الهدف من الحاصل دا كلو شنو و أساساً دا ما موضوعنا! !