23

1.1K 42 0
                                    

قريت الكلام دا تلات مرات و قلت دا منو كمان؟

كان خاتي صوره سودا على البروفايل حقو ، حالتو الكانت في الشريط الفوق كان كاتب فيها : اللهم هي فقط 💜

رسلت ليهو :

_ إنت منو؟.....بعد دقيقتين كتب لي تتوقعي منو؟

قلت ليهو لو كنت عارفه ما كان سألتك! قال لي لاحظي إني قلت ليك تتوقعي أنا منو ما قلت ليك إنتِ عارفه أنا منو!

قلت ليهو ما متوقعه زول! قول لي بس إنت منو و جبت رقمي من وين؟

قال لي بعد بكرا حـ تعرفي أنا منو ، بس جاهزه للمواجهه؟

قلت ليهو ما عايزا معاك عباطه منو إنت؟

نادر ولا قصي؟ ....أكيد واحد من الإتنين ديل و عايز تمقلبني! كويس حـ نتلاقى يوم السبت...

كتب لي : أنا لا نادر لا قصي ....ما تستعجلي يوم السبت حـ تعرفي أنا منو

قلت ليهو العباطه لزومها شنو؟

قرا رسالتي و ما رد علي!

بقيت مستغربه دا منو؟ مرات اقول دا أستاذ حذيفه و مرات اقول لا لا متأكده دا ما هو ، طيب دا منو و بيعرفني من وين و جاب رقمي من وين و ليه قال لي الكلام دا؟ بس الفهمتو إنو معاي في نفس الجامعه!

يوم الجمعه دا عدا و أنا منتظره يوم السبت دا متين يجي عشان أعرف الرسل لي دا منو ، لمن جا يوم السبت من بدري مشيت الجامعه و أول حاجه عملتها مشيت لـ قصي و نادر ، قلت ليهم في واحد منكم رسل لي من رقم غريب يوم الخميس؟

قالوا لي أبداً والله و كان واضح إنو فعلاً ديل ما هم ، مشيت منهم بعيد ، دخلت الواتس و كتبت لـ صاحب الرقم الغريب ، أنا في الجامعه وين إنت؟

ما كان خاشي ، بقيت كل دقيقتين أدخل الواتس و اشوفو دخل ولا لا بس لحد ما زمن المحاضره جا هو ما ظهر ، في إحساس قال لي إنو دا أستاذ حذيفه و شبه صدقت الإحساس دا ، مشيت القاعه و قعدت و أول ما الباقين جوا أستاذ عبدالله جا داخل ، كنت متوقعه يجينا أستاذ حذيفه لأنو هو الماسكنا الماده دي! !

دخل سلم علينا و قال لينا أستاذ حذيفه حـ يتأخر شويه عشان كدا حـ أديكم المحاضره الأولى و هو حـ يديكم التانيه ، قالوا ليهو ماف مشكله ، كنت منزله راسي و بعاين في تلفوني ، فجأه سمعتو قال لي مها!

رفعت راسي بخلعه و قلت دا عرف إسمي من وين؟ قلت ليهو أيوه!

قال لي ممكن تخلي التلفون و تركزي مع الكلام البقولو؟ قلت ليهو حاضر ، ختيت تلفوني على جنب و بقيت مركزه معاهو بس كنت مستغربه هو عرف إسمي من وين؟

بعد مسافه سأل سؤال كلنا بقينا نتلفت ، غيتو أنا شبه فهمت سؤالو بس صياغة الإجابه كانت غالباني ، فجأه سماح رفعت يدها و جاوبت ، قال ليها قربتي ، سكتت مسافه و تاني رفعت يدها و جاوبت ، قال ليها كويس إجابتك صحيحه ، قلت ليهو صحيحه كيف؟

سكينة الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن