اها في اليوم التالي مشكلتي بقت في كيف أطلع من البيت و اقول لخالتي شنو؟
قعدت أفكر و أفكر ، في الآخر قلت ليها تلفوني دا بقى مخستك و ماف طريقه أجيب تلفون جديد فـ ماشه أصلحو ، قالت لي تمشي براك و في الشمس دي و مع الصيام دا؟
قلت ليها لا لا ما براي أمبارح كلمت أستاذ حذيفه و قال لي إنو بيعرف واحد متخصص في الحاجات دي فـ قال لي حـ أمشي معاك ....قالت لي خلاص كان حذيفه ماش معاك أمشي لكن ما تتأخري عشان بعدين ما تقعدي تتجرسي لي ، المهم مشيت جهزت نفسي ، لمن جيت ماره بالمطبخ الشيطان وسوس لي ، براحه دخلت المطبخ و عيني وقعت على جك مليان مويه ، طوالي جريت عليهو و اقول ما مسكتو خالتي جات داخله و نهرتني! قالت لي سرعه أطلعي من هنا ، طلعت من المطبخ و انا بتأفأف ساي ، قلت ليها خلاص مشيت أنا.....قالت لي صح إني ما حيكون معاك في المكان الماشه ليهو و صح إني ما حـ أقدر أراقبك بس خليك عارفه إنو ربنا شايفك ، حاولي ما تقطعي صيامك ، مهما كانت في مغريات قدامك ما تقطعيهو حلفتك بالله ، قلت ليهو بـ ملل ، طيب ...
المهم طلعت من البيت و مشيت للمكان المفروض نتلاقى فيهو أنا و وائل ، وصلت قبليهو و هو جا بعد ربع ساعه ، قلت ليهو اها قول العندك!
قال لي ممكن ننسى الفات و نبدا صفحه جديده؟ ....ممكن تسامحيني و تديني فرصه تانيه؟
ضحكت بشماته و قلت ليهو شايفني لعبه قدامك؟ و بعدين شنو الذكرك بي و شنو الخلاك تفكر تدخلني حياتك تاني! جايب الثقه دي من وين إنت؟
_ شوفي ليك حق تزعلي مني ، عارف نفسي زعلتك و في لحظات غباء ضيعتك! فـ أنا آسف و شديد كمان!
قلت ليهو بس عايزا أفهم ليه فجأه كدا جيت كايس دربي؟ يعني عشان عرفت إني بت خالتك و إتذكرت البطاله و الحركات المقرفه الكنت بتعملها لي؟ ....حسب الفهمتو إنت خايفني اجيب سيره لزول! ....خايف أفضحك؟
مسح وشو بيدينو و قال لي لا ما كدا ....بس بما إنك بت خالتي فماف داعي نكون متزاعلين من بعض و ماف داعي نتعامل زي الأعداء ....
قلت ليهو صعب علي اسامحك بالسهوله دي ، انت جرحتني و ندمتني على اليوم العرفتك فيهو ، رغم إنك عارف قدر شنو انت بتهمني و ماخد أكبر حيز من قلبي و عقلي بقيت تتعامل معاي بمزاجك! ... أنا بسببك عشت أصعب فتره في حياتي ، ياما إكتئبت و إكتئبت و مع ذلك كنت برسل ليك و بتصل عليك بس حضرة سيادتك ما كنت بتقدر علي ، أكتر شي واجعني و مستحيل أنساهو لمن خالتي تعبت شديد و ما كان معاي زول ، في اللحظه ديك ما خطر على بالي زول غيرك ، و رغم كل شي مسكت التلفون و أنا كُلي أمل فيك ، اتصلت عليك عشان اقول ليك ألحقني و أستنجد بيك بس انت عملت شنو لمن رديت!؟....متذكر إنك قلت لي مشغول و تاني ما تتصلي علي؟ متذكر ولا لا؟
قال لي مها أنا......قاطعتو و قلت ليهو ما تحاول تكذب علي تاني و أوعك تفكر إني جيت لحد هنا لأني اتغشيت ليك ، بالعكس جيت عشان أثبت ليك و لنفسي إنك تاني ما حتفرق معاي ، جيت عشان أطلع كل القهر الجواي و اقول ليك كل حاجه زعلتني و قهرتني كنت انت السبب فيها ، جيت عشان......فجأه كدا تلفوني رن! ....المتصل كان أستاذ حذيفه ، ما رديت كلامو و واصلت في كلامي مع وائل ، لمن كرر الإتصال رديت عليهو ، أول ما فتحت الخط قال لي إنتِ وين؟