🐘الجزء 33🐘

542 24 0
                                    

〽️مقدو فيل زادوه فيلة〽
✒️شيماء الزركاوي & هبة جوهاري...

🎶الجزء التالث و ثلاتون:

وصلات للسطح حلات للباب... حتا كيبان ليها سطح معندووش لحوااشي مطلوووق عاادي..

كيطل على جردة....

جمانة مهتماتش بالأمر....بقات غادة كتمشى بالخفا ولكلاكيطا فيدها و  تيليفونها شاداه بيد وحداا وكتشاالي..وراسها رافعاه للسماء ا كدوور وسط سطح...

نمشيو عند دااود تفارق مع ربيع..و... كان ... مشا للجردة بغا يتساراح ويشم لهوا... توجه للواحد القنت فيه زعلولة كبيرة...

تكا فوقها ا كيتأمل فالنجوم ا لبرد كيضرب فوجهو.. مغمض عينيه...

عند جمانة لي كتلعن فحظها.... تعصبااات...

بقات كتمشا ا معاارفة راسها فين كتزطم رجليها ..غير غاااديا...

مشاات حتال للحافة د السطح طلعوا ليها واحد جوج شريطات د ريزو

كالت تزيد شوية القدام على الله يزيد يطلع مزااال... مع العلم أنها معرفاااش فين كتحط رجيلاتها

...ياله لاحت الخطوة لولة حتا  كتحس بل خواا.... والاكين كان فااات الأوان...

طلقاااات غوتة تنوض ام كلثوم من قبرها...

حسات بي طاحت فوق شي حااجة....

عند داود نااعس معليه مابيه حتا كيحس ب شي تصرفيقة تعطاتو لوجه..وشي حاجة فوقو ثقييلة....

لي خلاتو مزمي فكرشو ا من قوة الألم بقا سااد عينيه.... جمانة تصدمات فاش شافت راسها فوقو..

وكلاكيطتها على وجهو....

للحظة سهات فيه... مكمز على عويناتو زوينين حجبانو مطراسين كذلك لحيتو ....

داود شوية زال عليه الألم حل عويناتو... تصدم جوج صدمات هخخخ

أولا : لحقاش لقاها هي لي مليوحو فوقو
ثانيا : لحقاش لقاها حالا فومها فييه.. ساااهية

قبل ميدخل الشيطان بيناتهم...

داود تحنحن ا بدا كيتململ من بلاصتو.... جمانة عاد وعاااات ا حسات براسها اش كدير... ناضت طافجة من فوقو.... حشمات من راسها...

جراات طااايرة لبيتها....

داود بقا كيفرنس غابوحدو... هو شاد على وجهو حيث صرفقاتو لكلاكيطة خخخخخ...

بعد مستوعب ناض مشا للبيتو... ينعس

جمانة دخلات لبيتها سداتو تكات على لباب.. كطلع ا تنزل فالنفس بزربة ا شادة على قلبها...شوية بدات كتبتاسم غير بوحدها... .ومشات تنعس ...

يتبع....

🤣صكعة طاحت طاااحت

مقدو فيل زادو فيلة🐘مكتملة🐘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن