|بداية الجزء الثاني |
| لأجلك |
-أنت في الابتسامة المزيفة,أنت في كل ما أرى,أنت في الدموع,في الغيرة,في الحياة-
_
الحب يا عزيزي هو أقوى سلاح يملكه البشر وليس الكره أو حتى المال كما اعتادوا على دَسّ هذا في الكتب وفي السوشيال الميديا يومياً حتى تقتنع أنت بذلك حتى تقتنع أنك حتى تعيش بسعادة و راحة فأنت بحاجة إلى المال حتى لا تتأذي من الآخرين فأنت بحاجة أن تخفي طيبتك حتى لا يستغلوها بحاجة إلى أن تتعامل بشر وعدوانية لأن البشر يحترمون من لا يحترمهم ...
ولا يُمكنني أن أكذب عليك وأخبرك أن هذا ليس صحيح بل هو صحيح في عالمنا حالياً الحب لا يجعل معدتك تتوقف عن طلب الطعام ولا يجعل بدنك يقاوم الأمراض ولا يجعل الفقير سعيد بما يُعانيه كل ليله هذا كلام روايات ...
ونحن الأن في رواية فلتسمح لي إذن بأن أخذك إلى عالم آخر بعيداً عن ضجة عالمنا بعيد عن قيود مجتمعتنا بعيد عن منطق العقل قليلاً،أسمح لي أن أخذك إلى ما تمنيت يوماً أن تعيشه،في هذا العالم تجد أن الجميع هنا من مختلف المعتقدات يستمتعون بما يقرأوه ويتخليون تلك الكلمات والأحداث التي تروى لهم وكأن هناك المكان الوحيد الذي لا يوجد فيه صراع أو نزاع هنا نتفق جميعاً هنا يتوحد شملنا هنا نعيش في عالم يخصنا نحن!
هذا فقط لأن الجميع هنا يعرف أن وحده الحب قادر على فعل المستحيل،وحده الحب قادر أن يمنحك شعور الراحة والسلام النفسي،وحده الحب هو من يجعل لحياتنا قيمة هذة هي فطرتنا التي خلقنا الله عليها نسعى دائماً أن نرى في مسلسلنا المفضل النهاية السعيدة التي تنتهى بالحب والسعادة بين البطل والبطلة وتلك الروايات التي نقرأها دائماً نتمنى أن نعيش حالة الحب الأفلاطونية هذا رغم علمنا بأن ما نقرأه يوجد به بعض الخيال إلا لم يكن قائم بإكمله على الخيال وهذة الحقيقة إلا أننا نعيش مع كل لحظة حب بكل جوارحنا لأننا ندرك أن وحده الحب قادر على فعل المعجزات وحده الحب قادر على جعلنا نؤمن بكل ما كفرنا به من قبل ووحده قادر على جعلنا نكفر بكل ما أمنا به من قبل وحده قادر على جعل السعادة تغمر قلوبنا والقلوب تخرج من أعيننا ووحده قادر على كسر تلك القلوب وجعل الدموع تذرف في تلك العيون التي لمعت من قبل،وحده قادر على جعلنا نُضحي بكل شئ من أجل سعادة من نحب ووحده قادر على جعلك ترى أن تضحيتك كانت لشخص الخطأ لذلك أخبرتك يا عزيزي أنه أقوى سلاح يملكه البشر ...
وهي كانت دائماً من تلك الأنواع التي تدرك جيداً خطورة الحب لذلك دائماً ما كانت ترفضه لأنها تعلم أن الشعور بالحب إتجاه شخص هذا يعني أن يرافقه الأستسلام اذا احببت فأنت تستسلم تستسلم أمام من تحب تستسلم أمام لحظات حزنه تستسلم أمام عينيه تستسلم أمام أي شئ يجعله سعيد ويجعلك بجانبه للأبد حتى انك تستسلم لقدرك الذي عارضته يوماً و ستستسلم لحقيقة أن من تحب سيكون نقطة ضعف لك سيستغلها الجميع ليهزموك وهذا ما كانت تكرهه أن يكون لها نقطة ضعف
YOU ARE READING
For You 2 ^Z.M^
Fanfictionكيف يتحول الحب الذي زرعته في قلبك إلى انتقام؟! وكيف للقلب الذي أحب أن يعرف معنى الأنتقام؟! وماذا إذا وجدت من تحبه ينتقم منك على شئ أنت ليس لك ذنب فيه؟! ماذا اذا كنت يوماً سبب في خسارة شخص احبك بكل ضمير؟ ماذا اذا منحتنا الحياة الظالمة يوماً فرصاً ل...