فصل اضافي | هاري ٢

73 13 1
                                    



نظرت اليهِ لتوجه عيناها مباشرة لعيناه لتسأله مرة اخرى
" نايا؟"

اومئ هاري و هو يضرب رأسهُ لتوقفه ليندا فورًا ولم تتردد باحتضانهِ مخففةً عنه. 

همست وهي تمسح على رأسهِ برفق كي تجعله يهدأ دون شعور منها " تلكّ المرأة اللعينة كم ابغضها."

لم يعي هو ايضًا ما الذي تفوهت بهِ الطبيبة ليسألها بشهقات " هل تعرفينها.؟"

التقطت نفسًا عميق لتقول لهُ بكره كبير قد حمله قلبها تجاهها " اجل اعرفها جيدًا هاري ، تلك الحقيرة ، لقد كانت امي ايضًا ، من كان يدافع عنكّ بالتأكيد والدي الراحل جايك ."

اومئ لها بانهيار ليقول لها ببكاء شديد " اسمه جايك ، تذكرته الان وذكرتيني به ، انتِ هي اختي الرضيعة ليندا ."

دخلَ الى حضنها مجددًا وهو يبكي بحرقة " اسف لانني تركتكِ معها ، اسف كثيرًا ، انا اخ سيء ."

هزت رأسها بالسلب و ما زالت تمسح على رأسه و دموعها تنزل واحدة تلو الاخرى اعلى خصلات شعرهِ البنية " لا تعتذر ، اختك مضت بالكثير حتى اصبحت مثلها ، تعلم ؟ لقد قتلت نايا والدِي و تناولت لحمه امامِي و جعلتني اكله رغمًا عني وانا في السادسة من عمري ، و زوجها اعتدى علي ."

نظر هاري الى عيناها التي حكت عن الم بليغ ليهمس لها يخفوت و دموع " اسف لانكِ مضيتي بهذا ، واسف لما حدث له لم يكن يستحق ان يموت بتلك الطريقة ."

" هل هربتِ منها ؟ هل هي حية حتى الان؟ لا اصدق ان اطفالا اخرين سيمضون بمعاناة مثلنا."

قهقهت بسخرية لتهمس في اذنه " لقد تخلصت منها بطريقتي ، هي تستحق على اي حال ."

توسعت عيناهُ بصدمة مما جعله يقول " كيف فعلتي هذا ؟"

رفعت كتفيها بفخر واعتزاز بنفسها قائلة " طعنتها حتى الموت ، والان الجميع يقول انها ماتت بطريقة مجهولة ، لتبقى مجهولة."

مسحَ هاري دموعه برفق ليهمس لها" معكِ حق ."

" بالكاد اصدق انه لدي اخ غير شقيق ، آسفة لما فعلته تلك اللعينة بك ."

نهضَ من الارض لتنهض هيَ معهُ مسترسلة بابتسامة " سعيدة كوني انا من يعالجك من صدماتك اخي ، عليا ان اتحدث مع عائلتكَ بشأن هذا ."

جلست في مكتبها ليهمس لها بتردد " الن يكون صعبًا عليك؟"

اومئت بالسلب لتقول له وهي تمسك كفه "اعدك بأننا سنتجاوز هذا سويًا ، لتنادي عائلتك من فضلك ."

طبيبة من الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن