ಠ︵ಠ
مرحبا يا قرّاء ، هناك نقص كبير في التفاعل خاصّة في هاته الأجزاء الثلاثة الأخير ، لذلك أعتذر ، لن يكون هناك تحديث جديد حتّى ترتفع نسبة المشاهدات و التصويتات في الأجزاء الأخيرة.
----
شحُب وجه هيلين و شعرت بالضّعف يغزو كيانها ، تراجَعت إلى الخلف تلقاء إنعدام توازنها من الدّوار المفاجئ ، لتزلّ قدمها ضدّ الأرض بسبب الكعب العالي.
كانت لحظة حاسمة حين إلتفّت ذراع الأمير جوناثان حولها بإحكام و إلتقطها قبل أن تسقط ، لو لم ينتبه في الوقت المناسب ، لكانت الآن تُعانق الأرض.
" هل أنتِ بخير هيلين ؟ " إستعادت هيلين رباطة جأشها حين شعرت بذراعه الباردة عند خصرها ، و صوته الذّي عبّر عن قلقه.
تيقّن الأمير جوناثان للتغيّر الطّفيف لصحّتها و حاول إبقاءها بقربه بعدما سحبها إلى قدميها حتّى تستقيم ، نظراتها مشّتتة تحت عيون باهتة و أكتافها ترتعش.
كان صدى نبضاتها الذّي يتردّد بداخل أذنه ، يشير إلى تسارعها الغير طبيعي ، لقد كانت بخير فقط قبل ثوان و هذا أثار حيرته.
هيلين أحكمت الإمساك بذراعه ، و إمتلكت بعض الشّجاعة لإعادة بصرها حيث الأمير ، و مرّرت عيونها حول التّفاصيل ببطئ.
من عيونه السّوداء الحّادة التّي كان حريصاً على توجيهها نحو الجميع ، و وفقته الشّامخة بتلك الهيئة المظلمة ، إلى ذلك الوشم الغريب فوق جفنه.
" ماذا يفعل سموّه هنا ؟ " سمعت هيلين الدّوقة إيميليا توجّه سؤالها للملكة ليليان ، و إنتبهت إلى الأمير جوناثان يحوّل عيونه المحيطيّة ، لتستقرّ بفضول حيث كانت تقِف الإثنتان.
" دعوته ليتعرّف على بعض الأميرات ! " إبتسمت الملكة بخفوت ، للحظة ظنّت إيميليا أنّها كانت مجرّد دعابة لكنّ عيون الملكة باتت جادّة و هي تلتفت إلى الأمير.
نظرت هيلين نحوه أيضا ، تجمّدت أطرافها تحت نظراته المُظلمة التّي ترمقها بحدّة من بعيد ، إستوعبت متأخّرة أنّ ذراع الأمير جوناثان لا تزال تُعانق خصرها.
" ظننتُ أنّ سموّه لا يعير النّساء أهمّية.. " سمعت إيميليا تقول بسخرية.
" يبدو أنّه يغيّر رأيه لأوّل مرّة.. " تردّدت إجابة الملكة في أذني هيلين ، التّي إنسحبت بنعومة من تحت قبضة الأمير جوناثان و تنهّدت.
كانت الملكة ليليان قد أخدت طريقها نحو الأمير و رجاله ، مع وقوفها أمامه و إنحناءها بفستانها الملكي ، إنخفض ليقبّل يدها و أحنى لها رأسه بلباقة.
أنت تقرأ
Prince Of Ice
Vampireيتمّ التّخلي عن هيلين، إبنة الألفا الحقير من أجل تجنّب إلحاق الخطر بالقطيع ، لتجد نفسها في مُنتصف مملكة الجليد ، حيث إستقّر عالم مصّاصي الدّماء المليء بالغموض و المخاطر. All rights reserved ©