--وصلت ساعات المساء ، و كانت نساء القصر قد إنشغلن طول اليوم في إعداد أنفسهنّ ، و مع إقتراب موعد الإنطلاق إلي السّهرة ، كانت السيّارات قد تمّ إيقاض محرّكاتها عند مدخل القصر.
في الطّابق العلوي ، كانت غرفة هيلين تضجّ بالخادمات و ثرثرتهم المكتومة خلف الباب المُوصد.
" هيلين ، أثبتي للحظة بمكانك ! " تحدّثت الدّوقة إيميليا بعصبيّة و هي تقف على مقربة من هيلين و في يدها محدّد عيون.
كانت هيلين تعاني من صعوبة من البقاء ثابتة كما تشاء الدّوقة ، لقد حاولت بقدر ما إستطاعت لكنّ الأخيرة تريد منها أن تتوقّف عن التّنفس ربّما.
تصاعد أنين متألّم من هيلين ، حين أحكمت إيميليا أصابعها الباردة فوق وجنتيها بقسوة متعمّدة.
" يجب أن تظهري في أفضل حلّة ، بما أنّك ستكونين برفقة سموّه ! " قالت إيميليا و عيناها تضيقان بتركيز عالي ، في رسم خطّ مستقيم فوق الرّموش الكثيفة.
بعد دقائق طويلة بدت كساعات في نظر هيلين ، تحرّر وجهها من طقوس التّزيين الإجباريّة.
" تبدين أفضل الآن ! " قالت إيميليا بفخر شديد و شاهدت الفتاة الجالسة أمامها تلتفت إلى المرآة.
إتّسعت عيون هيلين بذهشة ، نظراتها إلتقت لأوّل مرّة في المرآة بالإنعكاس الذّي كشف عن هيئة رائعة.
أظهرت المرآة إنعكاسا لخصلات حمراء منسابة بأناقة عند كتفيها ، بشرة ناصعة و عيوناً عسليّة تغطيّها رموش مكثّفة بالماسكارا ، مرسومة بدقّة بمحدّد عيون.
تلوّنت شفتيها بالأحمر القاتم كالدّم ، و بفضل الملمّع أصبحت أشبه بحبة كرز طازجة.
إنساب الثّوب الأحمر معانقاً جسدها المنحوت ، و بدى خصرها النّحيل ملفوفا بعناية بين ثنايا السّاتان ، ثمّ إسترسل القُماش ليغطّي ساقيها الطّويلتان.
إستراحت أكمامه الشّفافة فوق ذراعيها الرّشيقتين ، و ظهر المزيد من بشرتها النّاصعة حيثُ رقبتها و كتفيها.
كانت القلادة المصنوعة من الجواهر و الذّهب الرّقيق الملفوف حول بشرتها بنعومة ، تعمل على جعل رقبتها أكثر إغراءً.إبتسمت هيلين بنعومة لإنعكاسها ، و أسقطت نظراتها إلى الحذاء الفضّي ، ذو الكعب العالي ، و الذّي أشبع ساقيها سحراً أنثويا.
" ما رأيُكِ ؟ " بدلت إيميليا مجهودا في كتم نبرتها المتحمّسة ، ضمّت يديها فوق فستانها الأنيق و إنتظرت إجابتها.
أنت تقرأ
Prince Of Ice
مصاص دماءيتمّ التّخلي عن هيلين، إبنة الألفا الحقير من أجل تجنّب إلحاق الخطر بالقطيع ، لتجد نفسها في مُنتصف مملكة الجليد ، حيث إستقّر عالم مصّاصي الدّماء المليء بالغموض و المخاطر. All rights reserved ©