من النار إلى الجنه

532 42 18
                                    

خليتلكم الموسيقى الخلفية فوق 👆 إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜

خليتلكم الموسيقى الخلفية فوق 👆 إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد أن استقل سيارة أجرة ، وجد يونغي نفسه أمام مستودع صغير حيث يختبئ والده. مقارنة بمجمع الافاعي القديم ، كان هذا المكان أقل من مقبول. كانت قديمة ومنخفضة الجودة وساخنة ورائحتها سيئة حقًا.
بخوف ، دخل يونغي عبر البوابات الرئيسية ، بعد ثلاثة أيام مما توقعه كيهيون، وحتى مع العلم أن الأكبر سنًا يجب أن يكون غاضبًا بشدة، كان عليه أن يجد اللحظة المناسبة لمغادرة الملائكة القاتلة دون إثارة الشكوك ، واليوم كان الوحيد الوقت الذي تمكن يونغي من القيام بذلك.

كان على يونغي أيضًا أن يعترف أنه بعد بدء "المواعدة" إذا جاز التعبير ، نظرًا لأن جونغكوك لم يطلب منه أي شيء ، كان عليه أن يجد الشجاعة للعودة لمقابلة مين الأكبر سنًا وإذا لم يكن ذلك من أجل ظهرته ، ربما حاول الهرب.

داخل المستودع ، اكتشف يونغي على الفور يونا تعمل في البار المؤقت في زاوية المستودع. .

"مين ؟ يونا تصرخ ، وتجري حول البار إلى يونغي.

يفتقد كل من يونا ويونغي بعضهما البعض كثيرًا ، ويقفزان في أحضان بعضهما البعض. كلاهما شعر بالدموع تحترق تحت جفونهما. وشعر يونغي بدفء ذراعيه في الظهيرة ، وكان يعلم أنه لن يسمح أبدًا بحدوث أي شيء لهذه المرأة أو لطفلتها.

كانوا  عائلته!

- هل قصصت شعرك! يصرخ مين وهي تلامس شعرها ، الآن على أكتاف صديقته.

- هذا الصباح. - ابتسمت. - هل أحببته؟

- احببت. - عاد إلى يونا بالابتسامة المشرقة التي ألقتها عليه

أفتقدها يونغي كثيرًا لدرجة أنها كانت بمثابة ألم جسدي. أرد أن يكون قادرًا على إخبارها بكل شيء عما حدث له، وأرد أن يخبرها بما كان عليه الحال عندما يكون لديه أصدقاء ، بعد كل شيء ، جعله ك كيم و تايهيونغ يستمتع بشبابه كما لم يستطع من قبل ، وبشكل أساسي ، أخبرها حول جونغكوك حول كيف شعر بشفاه الأقدم على شفتيه، وكيف كان من الجيد أن يشعر بالنشوة المستمرة والفراشات في معدته، وكم كان من الجيد أن يصبح واقع في الحب.

الملائكـة القاتلــة ‏𖤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن