إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بلا هوادة ، مين يونغي ، ابن زعيم الثعابين ، هو فتى قاسي لم يسمح لنفسه بالاستسلام حتى في ظل تلك الظروف ، حافظ الأصغر على وضعه المتفوق إلى حد ما حتى عندما كان يجب أن يتخلى مرة واحدة على الأقل ، كان هذا هو فكر جونغكوك عندما أدار ظهره لأصغرهم غاضبًا تمامًا ولا يزال ضميره مذنبًا.
جريئًا ، جيمين لم يتوقف أبدًا عن اتباع طبيعته حتى عند دخوله النادي ، حتى أنه تعلم التحكم في نفسه والامتثال للأوامر ، ولكن بعد أن قبض عليه جيون في مثل هذه اللحظة الحميمة مع صديقه ، بدأ القائد في إعادة التفكير في هذا المفهوم ، بعد كل تلك الإهانة لن تمر مرور الكرام.
كان رأس بريس ينفجر وعندما قرر الابتعاد عن يونغي حتى لا يبدأ معركة مروعة وكارثية ، أرشدته ساقيه إلى الحانة ليشرب على أمل أن يهدأ ويضع أفكاره ، بعد تفريغ الطاقة مع كان الحق في الجري وكأن الكحول الموجودة في جسده قد تم إفراغها دفعة واحدة.
ذهب إلى المكان من قبل وأدرك أن يرين لم تعد موجودة، بطريقة كانت مصدر ارتياح حقيقي له ، لم يكن يريد المزيد من المشاكل مع المرأة التي كانت تستغل ثمله لتسبب له الكثير. دسيسة ، بعد كل شيء ، لم تقترب منه الشقراء أبدًا بنوايا حسنة ، ولم يكن يعرف حقًا ما الذي كانت تفكر فيه في الوقت الحالي ، فقد ترك حرس من أجلها.
بتنهيدة مؤلمة ، نادي بفتاة أخرى كانت تخدم في الحانة بسبب غياب كيم ، لكنها كانت ممنوعة نوعًا ما من إعداد المشروبات والمشروبات للرجال في الملهى ، عند النظر إلى تلك الميزات التي لا يتذكرها بالضبط عندما كانت هي. انضمت لأول مرة إلى النادي وتذكر اسمها فقط.
- بيول! - تنظر المرأة البنية على الفور في اتجاهه ثم تتجه نحوه.
- ماذا تريد؟ - بابتسامة لطيفة تسأله.
"أي مشروب ، فقط مشروب قوي.
- فقط دقيقة واحدة ، كنت أخدم الموظفين مع يرين ، لكن عندما غادرت ، ركضت سريعًا بعد ذلك ولم تعد ، لذلك كنت وحدي مع جميع الطلبات ، لذا تحلى بالصبر قليلاً. - بررت نفسها بمعرفة أنه ليس عن طيب خاطر ترك القائد أو أي رجل آخر من الملائكة القاتلة ينتظر الشرب.
أنت تقرأ
الملائكـة القاتلــة 𖤍
Fanfictionجونغكوك هو الابن الأكبر لرئيس نادي الملائكة القاتلة ، وبعد وفات والدة، كان عليه أن يتولى المنصب. حتى عندما كان صبيًا ، فإن المصدر الرئيسي للدخل هو تهريب الأسلحة ، فقد اشتعلت أعماله التجارية الهادئة نسبيًا مع نادي الثعابين . يرى جيون نفسه في موقف حاس...