الفروق الدقيقة في الخطة

301 19 10
                                    

إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

"هل تتنصت على حديث النادي ، أيها الصغير؟" - على الرغم من انزعاجه من الموقف اللعين برمته ، فإن الصورة اللطيفة لفتاه مع ذلك البطن الجميل ، والتي بدأت تظهر ، أعطته السلام وخرج صوته قليلاً.

- لا ، كنت أذهب إلى الحمام فقط عندما سمعت اسمي ... - يوتجف ، معتقدًا أن كيهيون طليق مرة أخرى.

"أنا أعلم ، لكنك تعرف أفضل من الانخراط في أعمال النادي ، أليس كذلك؟"

- أعلم ، لكن لا يمكنني ترك ذلك جانبًا أيضًا ، خاصة إذا كانت لدي خطة. يقول بعناد ، يدخل الغرفة. "أخشى معرفة أن ابي حر في إيذائنا.

"لن يقترب منك أيها الصغير. يسحب الرجل الصغير في حضنه ، ويخلق قفصًا واقيًا بذراعيه. - أعدك.

"أنا أعرف ذلك جيدًا ، جونغكوك. أبتسم لاطمئنانه. - ولهذا السبب أريدك أن تستمع إلي لأنه ، مما سمعته ، ليس لديك خطة ولا يمكننا أن ندع هذا الثعبان يتمكن من تسليح نفسه ضدنا.

"نعم ، جونغكوك. - نامجون يتدخل. "دعه يتكلم".

- الامور جيدة.

- سيحاول كيهيون بالتأكيد السيطرة على نادي دايجو. لا يزال هناك الكثير من الرجال لسونغمين ، لذلك سيكون لديه ملجأ. - يؤكد الجميع ، لأن هذه هي بالضبط المعلومات التي تلقاها جيمين من المخبر. - وللحصول على فكرة دقيقة عن عدد الرجال الذين لا يزال لديهم هذا النادي ، سيتعين على كيهيون عقد اجتماع مكثف مع الجميع ، ولهذا ، أقوم بتقدير يومين أو ثلاثة أيام ، بسبب الاندفاع نحوه هجوم مضاد. - فجأة ، يتذكر يونغي معلومة مهمة ويلتقط هاتفه الخلوي لإلقاء نظرة على التاريخ ، مدركًا أنه يوم الأربعاء الثاني من الشهر. "بالتأكيد يومين.

"كيف يمكنك التأكد يا يونغي؟ - نامجون يسألة فضولي.

- كان سونغمين تلميذ والدي ، وكانت طريقته في القيادة مشابهة جدًا لطريقة كيهيون ولديه العديد من الطقوس في إدارة النادي. وشيء واحد أعرفه ، في السنوات التي أمضيتها مع هذا الثعبان ، هو جدول أعماله. - بالمناسبة ، ساعدت هذه المعلومات مين على حماية نفسه أو معرفة الحالة المزاجية التي سيعود بها والده إلى المنزل. "وفي ثاني جمعة من كل شهر ، يُعقد اجتماع كبير في النادي. قواعد النادي.

الملائكـة القاتلــة ‏𖤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن