إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كان ذلك بعد الخامسة صباحًا بقليل عندما عاد جونغكوك إلى المنزل ، حاول العودة مبكرًا ، لكن العمل اتصل به. مباشرة بعد مغادرة يونغي مع نونا ، جاء نامجون بالمعلومات التي اكتشفها حول تجارة المخدرات الجارية في منطقته. أخيرًا وجد رجاله المكان الذي ضهرت منه المخدرات ليتم توزيعها في جميع أنحاء سيول. ومع ذلك ، على عكس الأوقات الأخرى ، لن يهاجم جونغكوك المستخدمين بشكل مباشر ، بل يدرس المنطقة قبل الاقتراب من أي شخص من هناك ، لذلك سيضطر إلى قضاء بضعة أيام بعيدًا ، فقد يتأكد من معرفة أنه كان ابنًا لرجل. الكلبة الذي كان قد قتل سلامه بنفسه وبالطبع يجعلة يندم عليه.
لذلك نظرًا لأنه لم يكن يعرف المدة التي سيقضيها بعيدًا ، توقف جيون عند المنزل ليودع مين ، ولم يستطيع الذهاب دون إخطار ابنه ، وكان يعلم أن يونغي يمكن أن يكون قلقًا. لذلك عندما دخل الغرفة ، كان مسحورًا لرؤيته ملتفًا ووسادته بين ساقيه وقميص كبير له يرتديه.
- صغير؟ يقبل الشفاه الوردية ، وكذلك الوجه الأصغر المنكمش. - استيقظ؟
" جونغكوكي...؟" يسألة وهو نائم ويداه تدلك عينيه. "هل وصلت الآن؟" - يستقر بمكر في أحضان الأكبر. - كنت في انتظارك ، لكني نمت. - يتثاءب بينما كان يشم عنق جيون ، فجأة شعر الرجل القصير بنقص لا يمكن تفسيره من لمسات الرجل الأكبر سناً ورائحته. "ما الذي أخرك؟" السرير بارد جدا بدونك. يتمتم.
كانت خطة جونغكوك هي فقط العودة إلى المنزل وداعًا لـ يونغي ، لكن ابنه الصغير كان ماكرًا ومحتاجًا للغاية ، ولم يستطيع مقاومة إفساده قليلاً ، لذلك ترك يونغي يرتاح في حجره ويتشبث به مثل جرو يبحث عن الدفء.
"آسف ، صغير ، الكثير من العمل في النادي. - يبعد الشعر الأشقر. "ولا النوم والتخطيط للسباق."
- سباق؟ أيّ؟ سباق- طلب معانقة جونغكوك أكثر ، فقد كان يعلم جيدًا أنه عندما يقضي القائد ساعات في التخطيط لسباق فإن الرحلة ستكون طويلة.
-حل يجب أن أقوم به لحل جميع المشاكل التي تجعلني مستيقظًا في الليل.
- كم عدد الايام؟ - يسألة، في فقدان جونغكوك للأيام القادمة .
أنت تقرأ
الملائكـة القاتلــة 𖤍
أدب الهواةجونغكوك هو الابن الأكبر لرئيس نادي الملائكة القاتلة ، وبعد وفات والدة، كان عليه أن يتولى المنصب. حتى عندما كان صبيًا ، فإن المصدر الرئيسي للدخل هو تهريب الأسلحة ، فقد اشتعلت أعماله التجارية الهادئة نسبيًا مع نادي الثعابين . يرى جيون نفسه في موقف حاس...