خليتلكم الموسيقى الخلفية فوق 👆 إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كان طريق العودة إلى منزل جيون متناقض تمامًا مع الرحلة ، إذا ذهب الفتيان الثلاثة قبل ذلك إلى المركز التجاري مبتسمين وتبادلوا معلومات دافئة عن الرجال الذين انخرطوا معهم وأولئك الذين شاركوا حتى اليوم ، في حالة كيم ، منذ أن عاد يونغي من الحمام وفقد بريق عينيه تمامًا ، فرحة قضاء وقت لطيف مع أصدقائه وحتى احمرار خديه بسبب تعليقات تايهيونغ الخبيثة.
بالنسبة لمين ، كان من المستحيل أن يكون ممثلاً جيدًا يفسر دوره جيدًا ، لم يرَ أي طريقة لإخفاء الحزن الكبير الذي ساد قلبه مرة أخرى والخوف من والده ، حتى أنهم لاحظو تغير المزاج. للشاحب ، اختار الصبيان الآخران عدم استجوابه ، بعد كل شيء ، كانت الساعات التي أمضياها معًا في الاستمتاع في المركز التجاري تقدمًا كبيرًا بالفعل ولم تكن هناك حاجة لإجبار الأصغر على قول شيء لا يريد الكشف عنه .
- ما رأيك في النوم في المنزل اليوم ، جين؟ - عندما يدرك تايهيونغ أنه يقترب بالفعل من منزل كيم الآخر ، قرر معالجة هذا الموضوع قبل وصولهم. - أود أن أدعوك أيضًا يا يونغي، لكنني لا أعتقد أنك ترغب في الذهاب ، ليس اليوم على وجه التحديد.
- انتظر ، ظننت أنك و نامجون ستقابلان بعضكما البعض اليوم ولأنني كنت أبحث عن الزي المثالي. - الرجل البني يتذكر إصرار صديقه على الذهاب عمليا إلى كل متجر في المركز التجاري للتأكد من أنه لم يجد الزي المثالي بعد. "هل غيرت رأيك؟"
- بالطبع لا ، لقد اعتقدت فقط أنك تقدر فرصة التسكع مع هوسوك، بعد كل شيء ، لقد مضى وقت طويل منذ أن كنت بعيدًا عن أنظار أخيك. - يرفع حاجبه في إشارة إلى أن الأكبر سناً لم يمارس الجنس منذ فترة طويلة إلى حد ما. - لهذا السبب لم أخبر بـ يونغي، بعد كل شيء ، سيكون غير مرتاح في هذا الموقف برمته.
صمت جين لبضع دقائق ، في رأسه فقط العمل الجامعي والتزاماته ومخاوفه وحتى ما سيحدث لضيفه إذا تركه بمفرده مع أخيه ، لكن قلبه دائمًا يتحدث بصوت مرتفع والرغبة في الحصول على لحظة حميمة مع جونغ تترك كل شيء جانباً.
أنت تقرأ
الملائكـة القاتلــة 𖤍
Fanficجونغكوك هو الابن الأكبر لرئيس نادي الملائكة القاتلة ، وبعد وفات والدة، كان عليه أن يتولى المنصب. حتى عندما كان صبيًا ، فإن المصدر الرئيسي للدخل هو تهريب الأسلحة ، فقد اشتعلت أعماله التجارية الهادئة نسبيًا مع نادي الثعابين . يرى جيون نفسه في موقف حاس...