إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
النصر ، شعرت كيم يرين بالانتصار ولم يكن في قلبها حتى أثر للندم والرحمة والشعور بالذنب أقل من ذلك بكثير. لقد وصلت أخيرًا إلى هدفها الأكبر ، وأكبر حلم لها ، وأكبر توقعاتها ، والآن لا يمكن لأحد أن يمنعها من الاستمتاع بمنصبها ، على الأقل هذا ما اعتقدته الشقراء.
نار-! أحدث سيدة عجوز في نادي الجوكر تصرخ بشدة. "أين ذهب هؤلاء غير الأكفاء؟" تمتمت لنفسها.
بعد خمس دقائق ، ظهرت امرأة حمراء الشعر ذات شعر قصير في غرفة كيم. أظهر تعبيرها الحزين والاشمئزاز الوشيك على وجهها كيف أنها قد سئمت بالفعل من خدمة رفيقه القائد. وصلت المرأة منذ وقت قصير جدًا ، وفي أقل من أربع وعشرين ساعة ، كانت قد أعطتها بالفعل أكثر من شهر الكثير من العمل في الحانة.
"هل ناديتي بي؟" تسأل بتواضع ، تأهذ نفسا عميقا بسبب الاندفاع الذي كان عليها عندما سمعت صرخات يرين.
"لا ، أحب أن أصرخ بأسماء الناس لإلهاء نفسي. - تقول ساخرًه، بينما تحدق في أظافرها. "آمل في المرة القادمة التي أطلب فيها خدماتك ، أن تضهرين عاجلاً".
" كيف يمكنني فعل ذلك ، إذا ناديت بي كل خمس دقائق للقيام بمهام غبية ؟" ، فكرت ذو الشعر الأحمر في الرد على إهانة كيم بهذه الكلمات ، ومع ذلك ، فإن القيام بذلك لن يؤدي إلا إلى مشاكلها.
"جئت في أسرع وقت ممكن. - تخفض رأسها ، وتستعد للمحاضرة التي ستلقيها الشقراء ، بعد كل شيء ، لقد فعلت بالفعل أسوأ مقابل أقل من ذلك بكثير وكل هذا في غضون ساعات قليلة من العيش معًا.
- هذا لا يكفي ، عليكي أن تكوني على أهبة الاستعداد لخدمتي ، بعد كل شيء ، أنا زوجة القائد. تتفاخر وترفع وجهها وكأنها متفوقة على امرأة أخرى. - لذا ، حاولي أن تطبقين نفسك على مهامك الجديدة ، فهل نغطيها؟
- نعم.
- ممتاز. ابتسمت ، راضية عن إظهار القوة التي أعطيتها للتو. "الآن ، أريدك أن تحضري لي بعض الماء."
- ماء؟ تنظر بحيرة إلى يرين. "لكني أحضرت لك زجاجة ممتلئة قبل خمسة عشر دقيقة."
- وأنا أعلم ذلك. -تجيب ببساطة .
أنت تقرأ
الملائكـة القاتلــة 𖤍
Fanficجونغكوك هو الابن الأكبر لرئيس نادي الملائكة القاتلة ، وبعد وفات والدة، كان عليه أن يتولى المنصب. حتى عندما كان صبيًا ، فإن المصدر الرئيسي للدخل هو تهريب الأسلحة ، فقد اشتعلت أعماله التجارية الهادئة نسبيًا مع نادي الثعابين . يرى جيون نفسه في موقف حاس...