حول استراتيجيه جديدة ، والشذوذ والغيرة

673 38 9
                                    


خليتلكم الموسيقى الخلفية فوق 👆 إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في حين أن الساعات الأولى من سيئول توفر لسكانها ساعات نوم هادئة وصامتة ، كان هناك شخص واحد فتح عينيه على مصراعيها لعدم قدرته على النوم ، وعقله يعمل بلا كلل لساعات لضمان النجاح المطلق لخطة الانتقام الخاصة به.

أصبح مين كيهيون رجلاً مهووسًا بالتحول الذي طال انتظاره حيث يمكنه أخيرًا استعادة كل ما سُرق منه واستعادة حياته القديمة التي أحبها كثيرًا. بعد أن دمر جيون هراوته وقتل معظم رجاله ، وجد نفسه محكومًا عليه بالفشل ، وأن خرابه سيكون كليًا ، بعد الهروب من الموت ، كانت حياته متجهة إلى الهاوية وكانت خياراته شبه معدومة ، ولكن وفقًا لفكرة مين نفسه ، الأفعى لا تستسلم للموت أبدًا ، فهي تتفوق على طائر الفينيق التي تنهض من رمادها ، وتغير الثعابين جلدها وهذا ما فعله الرجل الرمادي.

بعد العديد من المشاكل ، غير كيهيون استراتيجيته ، وغير خطته ، وغير هجومه ، والآن كان هدفه هو تدمير الملائكة القاتلة من الداخل إلى الخارج وبمساعدة ابنه سيكون قريبًا جدًا من القضاء على العدو.

عندما طلعت الشمس ، كان مين يقف بالفعل في غرفته في انتظار شخص مهم للغاية كان دائمًا ذراعه اليمنى ويشاركه نفس الكراهية لجيون.

- لقد تأخرت يا مينهيوك. - قال عندما فتح الرجل الباب سرعان ما أظهر وجهه مغمورًا في الليالي التي قضاها في النوم.

- لقد تعرضت لحادث مؤسف صغير في الشارع. - قال وهو يسحب كرسي ليجلس. "دوريات جيون تدمر فرصنا في التجنيد الجديد.

- مثله؟ كانت ملامحه بالفعل تشوه الغضب.

- لا أجد رجالًا على استعداد للانضمام إلى نادي الثعابين ، فمعظمهم يعرفون بالفعل ما يحدث عندما تواجه ملائكة قاتلة وكيف قتلنا الزعيم. يضغط بيده على الكرسي وهو يتذكر الليلة التي احترق فيها الملهى. رأى مينهيوك الأثر كل يوم عندما نظر في المرآة ونظر إلى جزء من وجهه المحترق. - عندما يتم ذكر اسم جيون جونغكوك ، ينتشر اليأس بين الجميع ، ومن المستحيل عمليًا التجنيد وعندما أتمكن من إقناع شخص ما تمر دورية من خلال تذكير الجميع بمدى قوة هذا النادي اللعين.

الملائكـة القاتلــة ‏𖤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن