تشوي لاريا !

1.2K 124 22
                                    


عاهرُ الدّهر يبدو لطيفاً للغاية و هو يُعدُّ الطعام ، كنتُ أجلس مقابلةً له بينما أُناظِره و هو يُحاول لأجلي..

آه هل وقعت بالحُب مجدداً ؟

نظرَ لي لألوح له بصمت ، ابتسم لتظهر أسنانه الجميلة و المثالية ، آه يبدو بأنني سأفضل حياة القطط على البشر .

اقترب منّي بعد دقائق يجمل بين أنامله الثمينة طبقين من الأرُز ، وضع واحداً أمامي و الآخر أمامه ، شرع بتناول طعامه بينما يسترقُ النّظر لي بين الوهلة و الأُخرى ، هذا لطيف .

و لكن أعواد الطعام الخِنزيرة هذه ليست لطيفة بتاتاً !

لا أستطيع الإمساك بها ، لمَ أيدي القطط متشابكة هكذا ، صرخت بنفاذ صبر لينظر نحوي بهدوء ، ابتسم قبل أن يأخذ الأعواد من بين يداي و يلتقط القليل من الأرُز ليبدأ بإطعامي ، يا له من رومانسيّ .

حسناً يا رفاق ، ربما هذا هو القدر ، مقدراً لي أن أكون قطة لكيم تايهيونغ ، و قد رضخت للأمر الواقع .

" هل ستذهب للعمل اليوم ؟ " سألتهُ بعد نسجٍ طويل من الأفكار البلهاء التي تُداهم عقلي .

" لا ، لا أملك شيئاً اليوم " بالمُناسبة يا أعزائي عاهر الدّهر جرّاح مشهور .

و قد جرح قلبي و لم يُكلف نفسه عناء ترميمه ، مغفّل .

" ما الذي تنسجينه بعقلك الآن ؟ "

" أُفكر بتلك الضيفة الغامضة " أجبته بصراحة ليبتسم بهدوء .

" حسناً ، بالواقع هي تبحثُ عن شخصٍ ما ، و فقط تريدُ أن تسألني بعض الأسئلة للتأكد من الأمر "

همهمتُ له بخفة قبل أن يصدح صوتُ طرقات الباب المستعجلة كافة المنزل .

" لقد وصلت ، إبقِ هادئة أرجوكِ ڤيورينا "

" انتظر ما اسمها ؟ " سألته سريعاً ، ليجيب بينما يدير مقبض الباب " تشوي لاريا ! "

____

Chapter Thirteen :~ ✔️

احم احم لا يا روحي مش بتتوهموا تشوي لاريا بذاتها لاريا بنتنا من رواية جونغكوك 🤡

شغلوا عقلكم وركزوا هاي أحداث من المستقبل ، وركزوا تاي جراح 😉🤡

بتتوقعوا شو بدها لاريا ؟

Cat or Bat | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن