موعد مُدبّر .

1K 118 20
                                    


" تايهيونغ ، هل جُننت تتحدث مع والدتك بهذا الأسلوب الوقح لأجل قطة ضالة " صرخت الحرباء هذه المرة .

" أمي أرجوكِ ، لمَ أحضرتِ هذا لا يمكنها تناول كلُّ شيء ، و أيضاً أنظري إليها كم أصبحت خائفة "

أوه عزيزي الداعر يدافع عنّي بكلِّ ضمير ، وضعني على الأريكة بحذر ليأخذ بأنامل الحرباء و يجلسها مقابلةً لي ، أحضر علبة الاسعافات الأولية و بدأ يتضميد جرحها و تطهيره .

" لقد كنتُ أفعل معها خيراً ، و لكنها نكارة للجميل تماماً مثل تلك القمامة التي كنتُ تواعدها " اردفت بتغطرس .

نظرتُ لها بسخط قبل أن أصرخ بتايهيونغ " يفضل أن تُخرِس والدتك قبل أن أريها من هي القمامة هنا "

تحمحم بخفة قبل أن يتحدث " لا تقولي هذا أمي ، ما الذي فعلته لكِ هي ؟ "

" لا شيء ، يكفي بأنها سحرت عقلك بغبائها ، فلذة كبدي من أشهر الجراحين بكوريا يواعد تلك المساعدة البسيطة بشركة تصميم مقززة "

" كلُّ ما تقلقين بشأنه هو النفوذ ؟ " تنهد بملل بينما يتحدث .

من هي لتخسر منّي ؟ على الأقل لم أذهب لرجلٍ غنيّ و أبدأ بإغراء مغارزه و أتزوجه لأجل أمواله ، بينما أبيع جسدي كالعاهرات ، ساقطة و تتحدث أيضاً .

" كفاك حديثاً و استمع إليّ تخلّص من هذه المقززة قريباً ، و كن مستعداً لقد حضرت لموعدٍ مدبر لك بالأسبوع المقبل "

______

Chapter forty five :~ ✔️

أكثر مشهد حبيتوه بفصول اليوم ؟

نشرتلكم 10 فصول تعويضا عن امبارح ، و لسا في 5 الليلة لو تحققت الشروط .

635 قراءة للرواية ، 300 ڤوت ، 215 كومنت .

نقدم أحر التعازي لأهلنا بسوريا و تركيا
ربي يرحم كل الموتى و يشفي المصابين
ويحفظ الموجودين من كل شر يا رب

ونحكي لمصر والعراق والأردن وفلسطين وكل المناطق إلي تعرضت لجزء من هالزلازل ، انتبهوا ع حالكم وربي يحفظكم جميعاً من كل شر .

وانتو حبوبيني اعتنوا بنفسكم ، والبسوا ملابس ثقيلة و دفوا حالكم ، كونوا بخير ع طول ❤️

Cat or Bat | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن