قِطة مُهذبة .

1.3K 144 36
                                    


" ق..قطَّتك ؟ " سألته بعد تردد دام للحظات .

" أجل قطتي ، أم تريدين البقاء بين هذه القطط المتوحشة لجسدك الصغير ؟ "

ازدردتُ ما بحلقي بخوف لأختبئ بسترته سريعاً .

قهقه بخفة يُمرر بيده فوق رأسي " أنتِ ناعمة للغاية ڤيوري "

" أشكُرك ، و لكنني أفضل جلديَّ الطبيعيّ على هذا الفِراء ، أبدو ككتلة من الصوف "

ابتسم بهدوء يباشر بتشغيل سيارته لينطلق من جديد ، دقائقٌ عديدة مرّت و هو منشغلاً تماماً بالقيادة ، بينما أنا أسترق النّظر إليه خِلسة ، عاهر و لكنني أحبُّه للأسف .

تنهدتُ بتعب على تلك الذكريات المُميتة بالنسبة لي ، لأغمض عيناي بصمت .

توقفت السيارة بعد لحظات ليترجّل منها و هو يَحملني بين ذراعيه و يعانقني برفق ، دلفَ إلى منزله بعد قام بفتح الباب ليغلقه سريعاً و ينير الأضواء .

آه كم اشتقتُ لهذا المكان ، اعتصرتُ مقلتاي أُحاول جاهدة تخطي الأمر " أينَ رأس الطماطم ؟ " سألتهُ بعد مدةٍ من الصمت ، ليبتسم بدوره قبل أن يجيب .

" لقد انفصلنا بالفعل "

حسناً شيءٌ ما بداخلي كان سعيداً لسماع هذا " لمَ ؟ ألم تكُن أفضل منّي ؟ فضلتها عليّ على الرّغم من أنني كنتُ أواعدك لثلاثة سنوات "

" لننسى هذا الآن لطفاً ڤيورينا ، أشعر بالتعب و أرغب بالنوم ، هل تريدين النوم ؟ "

" أجل سأحاول ، هل تعتقد بأنني إن خلدتُ للنوم الآن سأعود كما كنتُ البارحة " صرختُ بفرح .

" لا أعتقد ذلك ، و لكن لنجرب الأمر "

أومأتُ له قبلَ أن أركض خلفه نحو غرفة نومه ، قفزت على السرير لينظر إليّ " هل ستنامين بجانبي ؟ "

" ألم تقل بأنني قطة ؟ لن أزعجك لا تقلق و أيضاً يمكنك تبديل ملابسك أمامي ، أنا قطة مُهذبة لا تقلق ، لن ألقِ بنظراتٍ غير لائقة عليك ! "

____

Chapter ten :~ ✔️

وهي كمان 5 بارتس ، مدلعتكم اليوم صح

القطة المهذبة بدأت تستغل الموقف 😉

شو بتتوقعوا جواب تاي عليها ؟

الأحداث القادمة ؟

قلتلكم بعد أكم بارت بخليكم كلكم تشتهوا تصيروا قطط 😔

50 قراءة للرواية ، 35 ڤوت ، 50 كومنت بنشرلكم كمان 5 🤡❤️

Cat or Bat | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن