طيّبُ القلب .

1.1K 122 14
                                    


رأس الطماطم تقف أمام منزل مالِكي العزيز ، و تطرق الباب بقوة ، ماذا تعتقد نفسها فاعلة هذه الشمطاء ؟

آه و كم أشتهي نتف خصلاتها المفرقة على كلتا وجنتيها ، عدتُ للأريكة بغضب لأجلسَ متصنمةً أناظِر الجدار بشرود ، توقفت الطرقات بعد دقائق و يبدو بأنها غادرت ، و من الجيّد أنها فعلت .

أغلقتُ مقلتاي مستسلمةً للواقع لأذهب في نومٍ عميق ، ساعاتٌ طويلة مرّت قبل أن أفتح مقلتاي بإنزعاج على صوت أحدهم ، نظرتُ نحو المصدر ببرود و إذ بتايهيونغ يقف بجانب رأس الطماطم و يتحدثون سوياً ، بينما يقومان بطهي شيءٍ ما !

ألم يخبرني بأنهما انفصلا ؟

داعر الدّهر الخائن ، نهضت من مكاني أتجه ناحيتهم حتى توجّهت أنظارُ تايهيونغ نحوي ، ليبتسم بإرتباك .

" أوه تايهيونغ ، منذ متى و أنت تمتلك قطة ؟ " أردفت الشمطاء بنبرةٍ مقززة كوجهها ، لأتربصها ببرود فتاة طويلة القامة ، ذو أعين خضراء أو لأكن صادقة صفراء يكثر عليها ، جسدٌ ممشوق و ذراع مليئة بالوشوم ، هذه الأفعى أمريكية الجنسية و لقد تعرّف عليها تايهيونغ من إحدى مرضاه القادمين من نيويورك .

" آه أجل ، أنظرِ كم هي لطيفة وجدتها بالشارع منذ يومان فقررت الاعتناء بها "

وجدني بالشارع !!!

" أوه تايهيونغي يا لك من شخصٍ طيّب القلب ، و لكن هل قمتَ بتحميمها ؟ قد تنقل لك بعض الأمراض " أقسم بأنك المريض الوحيد القابع هنا .

اكتفيتُ بالصمت أنتظر إجاباته المبهجة .

" لا تقلقِ سالي أنا طبيب و أعلم هذا جيداً "

" بالطبع ! " ابتسمت تتقدم نحوي لتحملني بين يداها القذرة و تربِّتُ فوق رأسي بخفة ، ناظرتها لوهلة حتى وجّهتُ بيدي الصغيرة لأطبعها فوق وجنتها و أقفز من بين ذراعيها القذرة أتجه نحو الداخل .

_____

Chapter twenty three :~ ✔️

تاي حيوان جرح بنتي 😔

خلي رأس الطماطم تنفعه

انتو تيم مين ؟

تايرينا أو تايلي ؟

Cat or Bat | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن