كيم تايهيونغ !

1.5K 142 46
                                    


صرختُ بقوة عندما كانت تلكَ السّيارة تتقدم نحوي و أنا لا أستطيعُ النّهوض !

و لِلَحظةً قد فقدتُ الأمل بهذه الحياة البائسة أكثر ، لأُغمض مُقلتاي مستسلمةً للواقِع ، حتى سقطَ رأسي مُغشاً عليّ بين أحضان الأرض .

Author p . o . v :~

توقفت تلك السّيارة سريعاً قبلَ أن تلمس جسد القطة الصغيرة المسكينة ، هرعَ صاحب الخُصلات السوداء نحوها يتفقدها بخفة ، و عندما لم تتحرك دَبَّ الرّعب بدواخل قلبه .

حملها بين يديه و أسرع نحو سيارته ، يقود باتجاه أقرب عيادة بيطرية .

__

دَخل إلى تلك الغرفة سريعاً ليصرخ " سوكجين ، أين أنت ؟ "

هو يتصرف بكلّ أريحية بالطبع ، فهذه العيادة مِلكٌ لصديقه المُقرب .

" ما بِك تصرخ كالفرخة الهاربة من النار المشتعلة أسفلها ؟ " سخر منه ، ليقلب الأصغر عينيه بتملل .

" جين ، لُطفاً توقف الآن كدت أن أدهس هذه القطة المسكينة و عندما نزلت لأتفقدها وجدتها لا تتحرك ، أنظر إليها "

" يا عديم المشاعر و الإحساس اقترب و ضعها فوق السرير ، خِنزير أنت بلا مشاعر " و ها قد بدأ ينتحب بدرامية أسفل نظرات الآخر .

" جين لم أفعل أرجوك توقف "

" حسناً أُصمت " بدأ بتفقد صاحبة الفِراء الأبيض ، ليقطب حاجبيه و يناظر الآخر " هي لا تُعاني من أيِّ أضرارٍ جسدية "

" إذاً لمَ هي هادئة و ساكنة للغاية ؟ " سأل صاحب النَّظرات القلقة الواقعة على تلك القطة الصغيرة .

" يبدو بأنها قطة غريبة الأطوار ، من المجنون الذي جعلها ترتدي معطفاً ما بهذا الشّكل ؟ "

" لا أدري ، هذا حقاً مُريب يبدو بأنها ضائعة " فرك فروة رأسه برفق و هو يناظرها بشك .


فتحت مُقلتاها الزرقاء تُبصر المكان جيداً ، ليُقابلها وجهاً جميلاً ، و بعد تفحص المكان جيداً أدركت بأنها تقبع بإحدى العيادات البيطرية .

نظرت للجهة الأخرى لتتقابل عيناها مع خاصته ، حتى صرخت باسمه ليفزع هو يصرخ رفقتها " كيم تايهيونغ ! "

____

Chapter six :~ ✔️

فديت حبايبي دخول خطير يخلي سروالك يطير😔🤡

شو بتتوقعوا يكون دور تاي ؟

جين ؟

بنتنا الموكوسة ؟

Cat or Bat | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن