هُوَ يستطيعُ سماعي .

1.4K 134 30
                                    


" كيم تايهيونغ ! "

صرخَ يبتعد عنّي ، يُناظر صاحب المِئزر الأبيض " هل سمعتَ هذا جين ؟ "

" تايهيونغ ، ما بِك ، هل جُننت ؟ "

" جين هذه القِطة تُحادِثني " صرخَ مجدداً و هو يُلقِ بأنظاره نحوي .

" تايهيونغ ، هل تُعاني من ارتفاعٍ بالحرارة ؟ " أنهى حديثه يتلمس جبهة الآخر بقلق .

" كفى جنوناً تايهيونغ ، خُذ هذه القِطة و إذهب من هنا ، يبدو بأنّك بحاجةٍ ماسة للنوم ، هيا إذهب " ربّت على كتله يحثه على الخروج .

تنهدَ مُطولاً يُناظِرني بريبة ، اقتربَ منّي و حملني بين يديه ، اللعنة لحظة فقط هذا تايهيونغ !

العاهر الخِنزير ، أُقسم بأنني سأهشم وجهه ، يهجُرني لأجل رأس الطماطم ، و من ثُمَّ يأخذني للطبيب بغرض القلق عليّ .

صاحب الأيدي الجميلة ، أقصد القذرة بالطبع ، اللعنة عليه لمَ يُمسد فوق رأسي بكلِّ هذا اللطف ، أرخيتُ جسدي لا إرادياً بين يديه ، لأفتح مقلتاي مجدداً فور ما شعرت بدفء المكان و قد دخلنا لتونا بهذه السيارة الفخمة ، ألقيتُ نظرةً مُطولة عليها بينما هو بدأ بالقيادة منذ وهلة بالفعل .

تُرى هل أخبره من أنا ؟ أم عليّ الصّمتُ فقط ؟

تنهدتُ بحسرةٍ على هذه الحالة ، أصبحتُ قطة بين ليلةٍ و ضحاها و أنا لا أعلم السبب وراء ذلك ، تلك العجوز الشمطاء أقسم إن رأيتها فقط سأُمزق تجاعيد وجهها المُقزّزة تلك ، شبيهة كعك السمسم !

توقفت سيارته بعد دقائق لأنظر من النافذة و أعاود النظر إليه ، لقد أعادني للشارع هذا العاهر عديم المشاعر .

نظرتُ له مُطولاً و هو يقترب منّي ، حتى صرخت به " تهجرني لأجل رأس الطماطم و أنا بشرية و الآن تُحاول التخلص منّي بالشوارع و أنا قطة يا عديم الإحساس ! "

____

Chapter seven :~ ✔️

بس كتبت خنزير تذكرت الغرابي 😭

اشتقتلها😔

برأيكم ليش تاي الوحيد إلي سمعها و جين لا ؟

تاي رح يعرفها ؟

أي توقعات ؟

Cat or Bat | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن