أُخرجِ من منزلي !

1.1K 114 20
                                    


" سالي ، هل أنتِ بخير ؟ اعتذر عن هذا لم تعتد على وجودك بعد " هرعَ نحوها بتفقدها بهلع .

نظرات الخوف القابعة بمقلتيه كانت كفيلة بقتلي ببطء ، لمَ هي و لستُ أنا ؟

" أنا بخير تايهيونغي ، لا تقلق "

تايهيونغي أيضاً ، لتحلَّ عليكِ لعنة الفراعنة ، حتى تستيقظسن من النوم و إذ بك ذبابة ، و عندما تحاولين الهرب يضربك أحدهم ، لتسقطِ أرضاً و لا تستطيعين النهوض ، حتى تلتهمك سحلية جائعة ، لتصبحي بُرازاً .

" جيد ، لنتناول الطعام " ابتسم لها ليوجه تظرةً قاتلةً نحوي .

جلس كلاهما يتناولان الطعام أمامي بقلة حياء ، حتى نبست الطماطم " اشتقتُ لطعامك تايهيونغ "

" لستُ جيداً بهذا القدر "

" بل أنت كذلك ، أخبرني هل قابلت تلك الفتاة مؤخراً ؟ " سألته لأقطب حاجباي .

" عن أيُّ فتاةٍ تتحدثين ؟ "

" تلك التي كانت تلاصق بك كالعلكة أينما تذهب أجدها خلفك ، ما كان اسمها يورينا أو شيء كهذا ربما ؟ " ابتسمت بسخرية نهاية حديثها ، لأشعر بحرارة جسدي ترتفع حتى اختنق تايهيونغ بطعامه يوجّه نحوي نظراتٍ محذّرة .

" لا لم أقابلها ، لمَ تهتمين بأمرها فجأة ؟ "

" لا شيء مهم ، فقط أردت التأكد من أنها ابتعدت كُلّياً عنك "

الشمطاء بنتُ القِردة ، لا أستطيع التحمل أكثر ، صرخت بنفاذ قبل أن أركض نحوها و أقفز على وجهها ألكمها مراراً ، بينما أسحب خصلات شعرها المقززة .

حاولت الدّفاع عن نفسها و لكنني كنت أقوى منها ، حتى حفرت بأظافري على منتصف وجهها ، لتتلوث يداي بدمائها القذرة .

أبعدني تايهيونغ عنها ليدفعني جانباً بعنف ، حملها و هرع بها نحو سيارته خارجاً ، إلى أين ستهرب منّي يا داعر أنت و هي .

مضت ساعتين حتى فتح باب المنزل مجدداً ، اقترب منّي بنظراته الغاضبة و صرخ " ما الجنون الذي فعتليه ؟ "

" جنون ، عذراً ألم تستمع لما تفوهت به ؟ "

" هذا ليس مبرراً ڤيورينا " صرخ مجدداً .

" بلا إنه كذلك ، بالبداية تهجرني لأجلها ، و من ثم تخبرني بأنك انفصلت عنها ، و الآن تدعوها لمنزلك و تخبرها بأنك جلبتني من الشارع ، و تدعها تقوم بهيانتي و تريد منّي الصمت ؟ " صرختُ أنا هذه المرة .

" و ما شأنكِ أنت ؟ يكفِ بأنني أقوم بحمايتك هنا "

" حقاً ، و لكنني لا أقبل الإهانة في سبيل حمايتك "

" إذاً أُغربِ عن وجهي و أخرجِ من منزلي حالاً ، لا أريد رؤيتك مجدداً ! "

____

Chapter twenty four :~ ✔️

يا كلب يا تاي 😔

رأيكم بتصرفه ؟

Cat or Bat | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن