أنثروا بعض الحُب بالأرجاء ، و تفاعلوا مع هالبارت خصيصاً ، و علّقوا بين الفقرات .
____
" ليم ڤيورينا ، هل تقبلين الزواج بي ؟
يَعجزُ لِساني عن وصف ما أشعرُ به نحوك ، أغرق هائماً بمنحنيات هذا العشق الدفين ، و الذي يأسرني منذ سنين
أدمنتك حتى أصبح بعدك عنّي حرمان ، من ملذات الحياة و الهوان ، فأشبعي شوقي و أسقطِ عنّي الغمام
و إسمحِ لخاتمي المتواضع أن يعانق إصبعك الجميل و يسجل هذا للأنام ، بأنكِ ملكاً لي منذ اليوم حتى الممات ، إقبلِ بي شريكاً و حبيبَاً و صديقاً لدهور ، فهل تقبلين الزواج بي يا من آمن لأجلها قلبي الوهان ؟ "
أغرورقت عيناي بالدموع ، و لم أكن أشعر بذلك ، سقطتُ أجثو على قدماي أمسك بوجنتيه ، بينما إزدادت حدّة بكائي ، لأشده نحوي و أعانقه بقوة ، عناقٌ قوي لم أعطيه لأحدهم من قبل " أقبل ، أقبل يا سافل "
صرختُ من بين دموعي و أنا أحاوط عنقه بيداي ، اتسعت ابتسامته قبل أن يأخذ بيدي بين خاصته ، ليطبع على كفِّها قبلةً عميقة ، انتشل ذلك الخاتم الصغير من علبته ، ليبدأ بتمريره عبر بنصري ، ليعاود تقبيل يدي بلطف بعدما وضع الخاتم بإصبعي .
" قولي لي شيئاً يا زوجتي ، لقد تحدثت كثيراً بينما أنتِ لا زلتِ صامتة "
ابتسمتُ بهدوء و أنا أناظر ءاك الخاتم الذي يتموض بإصبعي ، لأقترب منه و أهمس بجانب أذنيه
" وما كُنتُ أهوى الحُبَّ مِن قَبلِك
حَتى أدمنَ قَلبي بالشَّوقِ عيناك
فَوقعتُ أجثو على رُكبَتاي طَلباً لرِضاك
فَهَل لي مِن وَجهِكَ الجَميلُ قطعةٌ كَبَسماتِك
أروي بِها شوقَ روحي فَتعودُ غارقةً بهواك
وصمتٌ طويلٌ قبلَ أن ألمِسَ عيناك
ذو الحدِّ الفَتانِ بمُحياك
فأَشفي روحي من كلِّ سقمٍ عِداك
و أكرم عيناي بمَحاسِن وجنتاك
لأسقطُ جاثيةً أنا فِداك
فَيا مؤرّق القُلوبِ أخرِج رِواك
حتى أتوقف عن الحَديث و أغرقُ بِالهلاك.. "
لم أكمل حديثي نتيجة اصطدام شفاهي بخاصته ، لأقهقه بصخب بينما حاوطت عنقه بين يداي أبادله بحُب .
رُبّما لم نكن جيدون بالبداية ، و لكننا حتماً بأفضل حال الآن ، أنت لستَ وحيداً ، فكر بالأمر قليلاً فقط ، و أنظر بالأرجاء قبل أن تحكم ، هنالك أحدهم يتبعك دوماً و لكنه يخشى البوح بهذا..
ليست النهاية ، بل هي فقط مجرد بداية لذكرى الحُب الخالدة حتى النهاية .
____________
Chapter one hundred sixty five :~ ✔️
THE END ~
جاوبوا على الأسئلة لا أصيدكم.
رأيك بالبارت ؟
كلام تاي ؟
كلام ڤيورينا ؟
النهاية ؟
شخصيتك المفضلة بالرواية ؟
رأيك بالرواية بكل صراحة ؟
كلمة لتاي :~
كلمة لڤيورينا :~
كلمة للكاتبة :~
ما حدا توقع إنه النهاية تكون اليوم صح ؟
مشاعر كثيرة بقلبي لهاي الرواية ، أول رواية إلي بتنشهر إلي أو ما بدي أحكي بتنشهر ، أول رواية بتلقى عليها تفاعلات حلوة .
لو مهما حكيت ومهما وصفت ما بقدر أعبرلكم عن مشاعري ، شكرا لكل شخص دعمني بهاي الرواية ، سواء بتعليق أو بتصويت .
شكراً لكل شخص كان دائم التفاعل ، تعليقاتكم كلها بقلبي .
بدأت رحلتنا بالثالث من فبراير ، للعام الثالث والعشرون من بعد الألفين ، وانتهت بالسابع والعشرون من فبراير للعام نفسه .
كانوا من أفضل 24 يوم بحياتي😭💗
يا دموعي انطمي مش وقتك😭💔
بتمنى إنها كانت رواية خفيفة لطيفة عليكم .
انتهت حكايتنا بقطة صح ، بس أنا لسا مستمرة بأشياء ثانية وجديدة .
و في إلكم بكرة مفاجأة كبيرة ، بتمنى تكونوا على استعداد ، و تدعموا هالموضوع .
هولاا ، اطّلعوا على رواية marry me
لو حابين ، التحديث نفس نمط تحديث قطة تماما.
أنت تقرأ
Cat or Bat | K.TH
Fantasia" تايهيونغ أنجدني ، هذا القِط يُحاول التّحرش بي ! " ماذا لو وقعتِ بين أيدي ساحرٍ مجنون ؟ وعليكِ الإختيار إما قطة أو خفاش ! Kim Taehyung Lim Viorena started :~ 03022023 ended :~ 27022023 1#bts 11022023 2#taehyung 11022023 1#tae 20022023 1#kim 11042...