عروس .

902 90 28
                                    


فتح مُقلتيه بتمام الساعة التاسعة و ثلاث و خمسون دقيقة .

ناظرته بهدوء قبل أن أتحدث " صباح الخير "

ابتسم يبادلني النظرات ، لتتبخر ابتسامته بعد لحظات " أعتذر "

لمَ يستمر باستفزازي ؟

" ألن تكف عن الإعتذار ؟ منذُ أن قابلتك و أنت تكتفي بالإعتذار ، هل ينفع معي هذا الإعتذار ؟
أ تراني أركض على قدماي الآن و أصرخ بفرح فقط من الإعتذار ؟ لا أدري ما بك ، بعد كل ما فعلته بي تأتي و بكل بساطة ترمي بكلمةً واحدة ، و تتوقع منّي مسامحتك لأنني غبية صحيح ؟ "

نفى لي برأسه سريعاً ، لأبصر عيناه اللامعة تناظرني بحزن ، و لكن هذا لم يمنعني ، الغضب أعمى على مقلتاي ، ألم أبكي سنين أمامه و لم يكترث لي ، إذاً لمَ سأفعل الآن ؟

" أوه أنت لا تتحدث لمَ ؟ هل تشعر بالخزيّ ؟ كان بإمكانك أن تبقى بالمنزل لهذه الليلة فقط ، لم يكن الموعد بالأمر الجلل كونك لا تكترث لتلك الفتاة ، صحيح ؟ إذاً لمَ ذهبت ؟ هل كان من الضروريّ أن تُثبت لوالدتك بأنك لن تستمع لها ، بهذه الليلة تايهيونغ ! "

صرختُ به أناظِره بغيظ ، ابتسمتُ بسخرية ، لأردف " استمع إليّ سأبقى هنا لخمسة عشر يوماً فقط ، بكل الأحوال إن لم أعد لبشرية مجدداً ، سأذهب للبحث عن قطٍ ما و الزواج به بدلاً من النظر إليك بلا فائدة ، بالنهاية لن تتزوج بقطة ، أخبر والدتك أن تبحث لك عن عروس "

______

Chapter ninety four :~ ✔️

عصبت بسبوسة😭

شو بتحكوا للقطط بلغتكم ؟

احنا بنحكيلها بسة او قطة🤡

Cat or Bat | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن